رونالدو يود المشاركة في المونديال من خلال هذا الأمر!

يود اللاعب البرتغالي رونالدو في المشاركة في المونديال برفقة المنتخب البرتغالي، وذلك من خلال البقاء في صفوف النصر في الوقت الحالي، وينوي تجديد عقده، وبعد مشاركته في المونديال الأخبار تشير إلى إمكانية إعتزاله بسبب عام السن، كريستيانو رونالدو تسلم من رابطة الدوري السعودي للمحترفين جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بعد فوزه على منافسه مراد باتنا لاعب نادي الفتح السعودي في مسابقة التصويت الجماهيري.

رونالدو يتسلم جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بدوري روشن

حصل اللاعب البرتغالي كريستيانو على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر للمرة الثانية على التوالي قبل انطلاق صافرة حكم مباراة فريقه أمام نادي أبها على ملعب الأول بارك في الرياض ضمن منافسات الدور التاسع من الدوري السعودي للمحترفين.

وقد سجل الدون نحو 23 هدف، وساهم في صناعة 7 أهداف منذ انضمامه لصفوف فريق النصر السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وذلك الرقم لم يسجله أي لاعب في بطولة الدوري السعودي خلال هذه المدة.

وخلال الموسم الجاري للدوري السعودي سجل كريستيانو رونالدو في 6 مباريات نحو 10 أهداف وساهم في صناعة 5 أهداف، وبذلك أصبح الدون أول لاعب يسجل في 6 مباريات متتالية بدوري الروشن بعد اللاعب النيجيري أوديون إيغالو.

كما اتسلم لويس كاسترو مدرب النصر جائزة أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في مسابقة التصويت الجماهيري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *