هالاند أساسي: تشكيلة مانشستر سيتي ضد ار بي ليبزيج اليوم الأربعاء 4/10/2023 بدوري أبطال أوروبا

كشف المدير الفني بيب جورديولا عن تشكيلة مانشستر سيتي ضد ار بي ليبزيج حيث سيلتقي الخصمان مساء اليوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومع اقتراب انطلاق المواجهة المرتقبة أصدر المدير الفني للسماوي العديد من التعليمات للاعبين مطالبهم بضرورة الإلتزام بدورهم، وسيتم الدفع بأفضل وأهم اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز.

تنعقد مباراة مانشستر سيتي وار بي ليبزيج على أرض ملعب ريد بول أرينا لايبزيغ، ويحرص الخصمان على الظهور بمستوى جيد، وسيدخل مانشستر سيتي مواجهته بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولي وحصل على العلامة الكاملة، وتضم المجموعة ار بي ليبزيج والنجم الأحمر ويونغ بويز.

ومن المقرر أن يتم الدفع بأفضل وأهم اللاعبين حيث سيقود اللاعب النرويجي هالاند ايرلينج تشكيلة مانشستر سيتي ضد ار بي ليبزيج، كما سيتم الدفع باللاعب فيل فودين في التشكيل الأساسي.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ار بي ليبزيج

  • في حراسة المرمي: إيديرسون مورايس.
  • في خط الدفاع: والكر ، مانويل أكانجي ، روبن دياس ، ناثان أكي.
  • في خط الوسط: جوليان ألفاريز ، فيل فودين ، كوفاسيتش ، دوكو ، ماتيوس نونيز.

     

  • في خط الهجوم: إرلينغ هالاند.

وسيتم عرض مباراة مانشستر سيتي وار بي ليبزيج على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *