admhec .gov.jo الإعلان مساءًا عن نتائج القبول الموحد بكل الجامعات الرسمية 2024 وحدة التنسيق إلكترونيًا
رابط نتائج القبول الموحد admhec .gov.jo

بالمساء تظهر نتائج القبول الموحد بالجامعات الرسمية 2023-2024 اليوم الخميس، نتائج القبول الموحد في الأردن كشفت وزارة التعليم العالي عن موعد ظهوره لطلاب البكالوريا على رابط موقعها الإلكتروني موضحة أنها سوف تنشر الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الأردنية، ومواعيد استكمال إجراءات التسجيل في الكليات المرشح لها الطالب.

رابط نتائج القبول الموحد في الأردن 2023-2024 

بحسب بيان وحدة تنسيق القبول الموحد أنها سوف تنشر نتائج القبول في الجامعات غدًا الخميس 28 أيلول الجاري موضحًا أن الطلاب سوف يرسل لهم رسالة نصية تتضمن الكلية المرشح لها على أرقام هواتفهم الجوالة المسجلة في طلبات الالتحاق، وأوضح البيان أن نتائج القبول الموحد في الأردن لطلاب التوجيهي 2023 والطلاب الناجحين في امتحان الشامل للتجسير سوف تنشر عبر رابط موقعها الإلكتروني https://www.admhec.gov.jo/ كما أنها سوف تنشر الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الأردنية لجميع الشهادات.

وطالب السيد مهند الخطيب مستشار وزير التعليم العالي ومدير وحدة تنسيق القبول الموحد من الطلاب المرشحين للقبول في الجامعات الأردنية الحكومية متابعة الإعلانات الصادرة من الكليات المرشحين لها لمعرفة مواعيد استكمال إجراءات التسجيل فيها.

الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الأردن 2023

 يستطيع أي طالب توجيهي الاستعلام عن نتائج القبول الموحد في الأردن فور ظهورها على موقع وحدة التنسيق الإلكتروني؛ لمعرفة نتائج ترشحه للجامعة أو الكلية المقبول بها من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • زيارة رابط موقع وحدة التنسيق الأردنية الموحدة الإلكتروني السابق عرضه
  • دون كافة البيانات المطلوبة منك في الموقع مثل رقم الطلب.
  • سجل البيانات الأخرى مثل الاسم رباعي، والرقم السري الخاص بك.
  • خلال ثوان من الضغط على أيقونة “عرض النتائج” سوف يظهر لك نتائج القبول بالجامعة التي تم القبول فيها بشكل مبدئي، ويمكن الالتحاق بها.

مرحلة التسجيل الخاصة بالفرز الثاني سوف تظهر 1-10-2023، وإعلان البرامج الشاغرة في المؤسسات الرسمية للتعليم العالي في الأردن سوف تظهر بنفس التاريخ، وتم الإعلان بشكل مؤكد عن ظهور نتائج القبول الموحد مساء اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *