تشكيلة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم الثلاثاء 26/9/2023 في كأس كاراباو

استقر المدير الفني إريك تين هاج على تشكيلة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وسيعمل مدرب الشياطين الحمر على الخروج من لعنة الهزائم المثيرة فقد تعرض الفريق للانتقادات المثيرة من قبل الجمهور الذي اتهم اللاعبين بالتخاذل والتراخي.

يستضيف مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على ملعب “أولد ترافورد”، ويبحث اللاعبين عن تحقيق الفوز واكتساب الفوز والمنافسة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، وسيتم الدفع بأفضل اللاعبين حيث سيتم الدفع باللاعب  برونو فيرنانديز، ومن المقرر أن يتم الدفع باللاعبين المنظمين إلى الشياطين الحمر، سيتواجد سفيان امرابط في التشكيل الأساسي، كما سيتم الدفع باللاعب حنبعل المجبري.

وبصعوبة بالغة سجل مانشستر يونايتد الفوز على حساب غريمه مع بيرنلي، والتي انتهت بهدف دون مقابل بعد أن تعرض للهزائم المتتالية في الجولات السابقة.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

  • في حراسة المرمى: ألتاي بايندير

  • في خط الدفاع: ديوجو دالوت ، رفاييل فاران ، جوني إيفانز ، سريجيو ريغيلون

  • في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي ، سفيان أمرابط ، حنبعل المجبري

  • في خط الهجوم: برونو فيرنانديز ، راسموس هويلاند ، أليخاندرو غرناتشو

وسيتم طرح مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *