تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز اليوم الخميس 21/9/2023 بالدوري المصري “يقودها شيكابالا”

أعلن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن اعتماده تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز حيث سيلتقي الخصمان الخميس 21 سبتمبر 2023، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسيقاتل اللاعبين بقوة وشراسة من أجل اكتساب النصر والمنافسة على اللقب، فقد بدد الزمالك أمال وطموح جمهوره ومحبيه بعد النتائج السلبية الذي حققها في الموسم الماضي.

تنعقد مباراة الزمالك وبيراميدز على ملعب 30 يونيو حيث سيقاتل اللاعبين بقوة لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، وكان المدير الفني خوان كارلوس قد أعلن عن جاهزية اللاعبين الذين يسعون لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد ان فقد الفريق العديد من البطولات في الموسم الماضي، كما دخل الفارس الأبيض في العديد من الأزمات المتتالية التي جعلته عرضة للانتقادات.

ومن المتوقع أن يدفع مدرب الفارس الأبيض بأفضل وأهم اللاعبين الذين سيكثفون جهودهم لتحقيق الفوز، فسوف يقود اللاعب المتألق محمود عبد الرازق شيكابالا تشكيلة الزمالك، وسيتواجد إبراهيم نداي في قلب هجوم الفارس الأبيض.

تشكيلة الزمالك ضد بيراميدز

  • في حراسة المرمى : محمد صبحي.
  • في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط : نبيل عماد دونجا، شيكابالا، عمر جابر.
  • في خط الهجوم : مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، ناصر منسي.

وسيتم عرض مباراة الزمالك وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت الشهيرة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة والقدس الشريف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *