صلاح يطير إلى النمسا لبدء مشوار اليوروبا ليج مع الريدز!
محمد صلاح

غادر فريق ليفربول إلى النمسا، وذلك لمواجهة نادي لاسك لينز في الدوري الأوروبي، في أولى المواجهات، حيث يقع الريدز في المجموعة الخامسة مع لاسك النمساوي، وسانت جيلواز البلجيكي وتولوز الفرنسي، صلاح منتعش بالفترة الحالية، بعد أن فاز بأكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف وتخطى رياض محرز الذي انتقل للدوري السعودي.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول يقع بالمركز الثالث بعد تحقيق الفوز ضد منافسه فريق الذئاب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الجولة السابقة على ملعب مولينيو ضمن مباريات الجولة الخامسة في موسم 2024 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ووصل للنقطة 13 قبل نقطتين عن المتصدر السيتي.

أسطورة الكرة الإنجليزية يشيد بموهبة صلاح

أشاد الكابتن آلان شيرر أسطورة الكرة الإنجليزية بموهبة مهاجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح بعد تألقه في مباراة أمس بين الريدز والذئاب ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن محمد صلاح من صناعة الثلاثة أهداف التي سجلها ليفربول فى مرمى ولفرهامبتون، وبذلك انضم إلى أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليكون ثاني لاعب يساهم في صناعة 200 هدف أو أكثر بالدوري الإنجليزي.

وبحسب موقع Squawka” المختص بالرياضة أن محمد صلاح أصبح أكثر لاعب يلعب تمريرات حاسمة في الدوريات السبع الكبرى في القارة الأوروبية خلال عام 2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *