رضا عبد العال: لو الزمالك عمل نفسه فريقين ولاعبوا بعض الفريقين هيخسروا!
رضا عبد العال

المثلوثي عامل زي لوسي ! رضا عبد العال المحلل الرياضي ينفعل على الهواء مباشرة، وذلك أثناء حديثه عن مباراة الزمالك الأخيرة ضد أرتا سولار، على إثر الهزيمة التي حصل عليها الزمالك بنتيجة 0-2 لصالح الفريق الجيبوتي ببطولة الكونفدرالية، حيث قال الكابتن رضا عبد العال، بأنه لا يوجد كرة قدم، وأن هؤلاء اللاعبين هم من تبقوا من الخراب المستعجل، وقال بأن هناك بعض اللاعبين الجيدين ولكن تم إنهاء عقودهم، وتبقى لاعبون مثل شوال الملح !، وإستنكر عبد العال أن الزمالك قام بتغيير القمصان أثناء المباراة، بمعنى أنه لعب بقميصين مختلفين أثناء المباراة.

قال إبراهيم فايق: تيشرتات الزمالك.. شوية عليها راعي وشوية من غير.. والاتنين في الملعب لفريق واحد!! هل اللي انا شايفه ده بجد؟! 

واستكمل رضا عبد العال وقال، بأن نادي الزمالك إذا فعل تقسيمة، ولاعب نفسه، سوف يخسر الفريقين، في تصريحات مثيرة للجدل، على إثر الهزيمة المفاجئة التي فاجأت الزمالك والجماهير بمصر، وعلى السوشيال ميديا، لاقت التصريحات الخاصة بالكابتن رضا عبد العال رواج كبير، حيث قال البعض بأن عنده حق، وبالفعل نادي الزمالك متأثر للغاية، والأداء لا يرتقي بالنادي.

تصريحات رضا عبد العال

إيه اللي وصل النادي لكدا، وقال العديد من التصريحات، وقال له المحاور إحنا بنتكلم على الكورة، فقال له رضا عبد العال مفيش كورة، إنتا بتروح الماتش بطائرة خاصة وأفضل شركات اللبس تتعاقد معك بدون جدوى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *