هى لنا دار .. موعد أجازة اليوم الوطني السعودي 2022 للقطاع الحكومي والخاص وللبنوك والمدارس وافضل عبارات التهنئة

هناك عمليات بحث متكررة عن اليوم الوطنى السعودى 92 وذلك للاقتراب الشديد لهذا اليوم ويرغب العديد من المواطين فى المملكه العربية السعوديه معرفة تفاصيل الاحتفالات فى هذا اليوم والاجازة. وكذلك هناك رغبة عند البعض بمعرفة افضل عبارات تهنئة بمناسبة هذا اليوم الرسمى فى السعودية وفى سياق هذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز التفاصيل الكاملة التى تتمحور حولها عملية البحث .

اليوم الوطنى السعودى 1444 :

هى لنا دار هو الشعار الرسمى لليوم الوطنى السعودى هذا العام وقد تم الاعلان عنه من قبل المستشار تركى ال شيخ عبر حسابة الرسمى على تويتر . وقد اعلنت ايضا وزارة الموارد البشريه فى المملكه العربية السعوديه عن اجازة هذا اليوم رسميا ولكن تم تقديم الاجازة الى يوم يسبقه واصبحت الاجازة الاربعاء والخميس بدلا من الجمعه والسبت وبهذا تكون الاجازة منذ الاربعاء 21 سبتمبر حتى السبت الموافق 24 من سبتمبر الجارى .
وتتم الاحتفالات فى اليوم الوطنى السعودى عن طريق رفع علم المملكه باللون الاخضر وبه عبارة فداك روحى ياوطنى وهذا يدل على مدى التقدير والحب والاعتزاز بالوطن الحبيب المملكه العربية السعودية . وتتم تلك الاحتفالات بمناسبه مرور 92 عام على تحويل اسم المملكه من مملكه الحجاز الى الممله العربية السعودية .

عبارات تهنئة اليوم الوطنى السعودى 62 (هى لنا دار) :

  • يا نعمة الأوطان يا دار الثراء يا موطن الإسلام يا فخر العرب. حماك الله يا وطني.
  • كل عام وأنتِ بخير يا مملكة الشّموخ والعزّة، فقد أكرمك الله بالدّيار المقدّسة وأكرمنا الله بأن جعلنا من أهلك الطيّبين، فكل عام وأنت بخير يا بلادي الغالي.
  • دمت لي يا وطني مصدر فخر وعزة بين الأجمعين.
  • كل عام والوطن اللي احتوانا ، ولقينا فيه الأمن والأمان ب ألف خير ، كل عام ووطننا اللي تربينا فيه بعاداته وتقاليده بألف خير ، كل عام ووطن الحرمين بأمن وأمان.
  • أبعث برسالة حب ووفاء لوطني العزيز، دمت يا وطني عاليًا بين الأوطان ودام عطائك ويدك الممدودة عونًا لكل محتاج، تسعون عاما من الشموخ والكبرياء صامدًا يا وطني بين الأعداء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *