78 تمريرة حاسمة وتجاوز رياض محرز.. أرقام صلاح في الدوري الإنجليزي

نشر نادي ليفربول بالعربي، صورة لمحمد صلاح برفقة الأرقام التي حققها مع الريدز، حيث خاض 310 مباراة، سجل 188 هدف، ومرر 78 هدف حاسم، وتجاوز صلاح رياض محرز، وأصبح أول لاعب أفريقي يمرر أهداف حاسمة ،محمد صلاح هو أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم، ويتألق مع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر. في هذا المقال، سنستعرض آخر أخبار محمد صلاح في الفترة الأخيرة.

ترشيح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية

حصل محمد صلاح على ترشيح لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023 ويعتبر صلاح من المرشحين البارزين للفوز بالجائزة، بعد أن قدم موسمًا رائعًا مع ليفربول، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 12 هدفًا في جميع المسابقات وأشاد دومينيك سوبوسلاي زميل صلاح في ليفربول بأدائه، وقال إنه باقٍ مع الفريق، مؤكدًا أنه كان متمسكًا بالبقاء.

اهتمام اتحاد جدة بضم محمد صلاح

أثار نادي اتحاد جدة السعودي جدلاً كبيرًا بعد أن أبدى اهتمامًا بضم محمد صلاح من ليفربول، وذلك بعد تقديم عروض خيالية من أجل استقطابه. وذكرت بعض التقارير أن اتحاد جدة قدم عرضًا رسميًا يصل إلى 200 مليون يورو لشراء عقد صلاح، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو ولكن ليفربول رفض هذا العرض، وأكد يورجن كلوب أن صلاح يرغب في الاستمرار مع الفريق وأشار أبو تريكة نجم منتخب مصر السابق إلى أن صلاح لن يقبل بالانتقال إلى الدوري السعودي، وأنه يستحق اللعب في أفضل الدوريات الأوروبية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *