كم يتبقى على اليوم الوطنى السعودى 92  وما هى اهم الفعاليات وموعد الاجازة للقطاع الخاص والعام

بعد عمليات البحث المتكررة والمستمره عن اليوم الوطنى السعودى وبالتزامن مع الاقتراب الشديد لهذا اليوم السعيد ،نقدم لكم من هنا من موقعنا اقرا نيوز اهم التفاصيل الخاصه باحتفالات اليوم الوطنى السعودى رقم 92 والذى يعد من اهم الايام التى يحتفل فيها جميع الشعب السعودى وتنتشر البهجه ويحل السرور على وجه كل مواطن بالمملكه .

اليوم الوطنى السعودى 92 :

مما لا شك فيه ان هذا اليوم من اهم الايام التى ينتظرها الجميع حيث جاء ذلك اليوم تخليدا لتسمية المملكه بهذا الاسم وذلك بعد الاوامر الناتجه من امير المملكه الملك عبدالعزيز . وقد قام بتحويل اسمها من مملكه الحجاز الى المملكه العربية السعوديه ،واتى هذا التحويل فى يوم 21 من شهر جمادى الاول من عام 1351 هجريا . والموافق بالتاريخ الميلادى الثالث والعشرون من شهر سبتمبر . ومن جانب اخر نوضح لكم ان المملكه العربية فى هذا اليوم يملؤها الارجاء جو الاحتفال والاحتفاء بهذا اليوم وحيث تتزين الشوارع بالاعلام و يتم تقديم العروض الجميله التى يقوم بها نخبه من افضل مقدمى العروض بالمملكه .

اجازة اليوم الوطنى السعودى 1444 :

يتم منح اجازة لجميع العاملين بقطاعات المملكه المختلفه اجازة رسمية بمناسبة ذلك اليوم وحتى طلاب المدارس . وقد تم منح العاملين بالدوله اجازة يوم الاربعاء ويوم الخميس بدلا من السبت والجمعه وكما يتم منح السبت والجمعه اجازة وبهذا تصبح اجازة اليوم الوطنى هذا العام منذ الاربعاء حتى السبت اربعة ايام متواصلة .

شعار اليوم الوطنى السعودى 92 :

قام المستشار تركى ال شيخ بالاعلان عبر حسابة الرسمى عن شعار اليوم الوطنى السعودى رقم 92 والذ جاء كما يلى :

  • هى لنا دار .

وهذا يتم بهدف تعزيز المملكه ودورها التى تقوم به فى خدمة ابناءها المواطنين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *