موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 2023 للطلاب والموظفين في السعودية 1445 بالنسخة 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”
موعد اجازة اليوم الوطني السعودي

في المملكة العربية السعودية، يتم الاحتفال باليوم الوطني السعودي في يوم 23 من سبتمبر من كل عام ميلادي، يتم منح جميع الموظفين في القطاعين العام والخاص عطلة في هذا اليوم للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، سنوضح لكم فيما يلي موعد اجازة اليوم الوطني السعودي 93 للقطاعين العام والخاص والمدارس.

موعد اجازة اليوم الوطني السعودي للمدارس

ستبدأ إجازة اليوم الوطني للطلاب يوم الأحد، الرابع والعشرين من سبتمبر 2023، على أن يستمر الاحتفال في المدارس لمدة أربعة أيام، لتبدأ العطلة اعتبارًا من الأحد 24 سبتمبر، وتنتهي في يوم الثامن والعشرين من سبتمبر 2023.

موعد إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص

ستبدأ إجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص في عام 2023 يوم السبت، الثالث والعشرين من سبتمبر 2023، ويجب تعويض موظف القطاع الخاص بالإجازة إذا تداخلت مع يوم الراحة الأسبوعية، وسيتم تحديد التعويض قبل أو بعد الإجازة الرسمية.

موعد إجازة اليوم الوطني 93 للقطاع العام

من المقرر أن يحصل موظفو القطاع العام في المملكة العربية السعودية على إجازة اليوم الوطني 93 ابتداءً من يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من سبتمبر 2023، تم تحديد هذا اليوم كإجازة في جميع القطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية.

هوية اليوم الوطني 93

أطلقت الهيئة العامة للترفيه، في الثالث من أغسطس 2023، هوية اليوم الوطني السعودي 93 تحت شعار “نحلم ونحقق”، استلهمت الهوية من الأحلام التي أصبحت أقرب وأكثر واقعية في جميع جوانب الحياة في المملكة العربية السعودية، وتم تجسيد تلك الأحلام بشكل واضح في مسيرة التنمية والازدهار التي تشهدها المملكة.

ومع اقتراب موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي للنسخة 93، لا يزال هناك الكثير من المعلومات التي لم تكشف عنها الهيئة العامة للترفيه حول تفاصيل الهوية الكاملة أو الفعاليات المخططة للاحتفال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *