بيراميدز يستعد لمواجهة إسبرطة سبور التركى اليوم وديا في نهاية معسكر أنطاليا

سيقوم فريق نادي بيراميدز بلعب مباراته الودية الرابعة في معسكره الإعدادي في مدينة بوردور التركية في المساء.

تقرر أن يجتمع نادي بيراميدز مع فريق إسبرطة سبور التركي في الساعة الخامسة والنصف مساءً اليوم على استاد ماكو القريب من فندق إقامة الفريق في معسكره، والذي سيختتم يوم غد الخميس.

في معسكر تركيا السابق، خاض فريق بيراميدز ثلاث مباريات ودية وتمكن من تحقيق الفوز في جميعها. فاز بنتيجة 8-0 على فريق ليماسول القبرصي، ثم فاز بنتيجة 7-0 على فارساك أنطاليا التركي، وأخيرًا فاز بنتيجة 1-0 على ألتينوردو التركي.

في سياق آخر، تعافى رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، من الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الأولى من معسكر الإعداد الحالي في تركيا، وشارك في التدريبات الجماعية، وأصبح جاهزاً تماماً للمباريات القادمة.

تعرض رمضان صبحي لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية خلال الأيام الأولى من المعسكر وأجرى برنامج تأهيل مكثف صباحًا ومساءً للاستفادة من الإصابة. لذلك، غاب عن المباريات الودية الثلاثة الأولى التي خاضها الفريق في معسكره بمدينة بوردور التركية.

عاد رمضان صبحي إلى المشاركة في تدريبات كرة القدم بشكل طبيعي وأظهر مستوى متميز، وأصبح جاهزًا لخوض مباراة الفريق في دوري أبطال أفريقيا ولقاء الجيش الرواندي في 17 سبتمبر في العاصمة كيجالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *