نذاكر نت نتيجة الثانويه العامه دور ثاني 2023 برقم الجلوس والاسم g12.emis.gov.eg نتيجة ملاحق تالتة ثانوي مدرسة اون لاين

عدد كبير من الطلبة والطالبات يبحثون الآن عن نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة لعام 2023، حيث يتوقف على تلك  النتيجة الكثير  من المهام  التي ينتظرها الطلاب الناجحون من أهمها التسجيل في  تنسيق المرحلة الثالثة، لمعرفة الكلية أو المعهد المرشح له، والقيام بإجراءات تقليل الاغتراب، وإليكم اهم التفاصيل في التقرير التالي تابعوا معنا السطور التالية.

نذاكر نت نتيجة الثانويه العامه دور ثاني 2023 برقم الجلوس والاسم

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني التي ينتظرها عدد كبير من الطلبة والطالبات،  حيث أكدت الجهات المعنية انه سوف يتم الاعلان عن ظهور النتيجة رسميا عبر  البوابة الالكترونية لوزارة التعليم،  ويترقب الطلاب واولياء الامور هذا الموعد بفارغ الصبر لانهاء  مرحلة التوتر العصبي الذي يعيشه الطلاب والأهالي الآن،  وهو ما دفع الوزارة إلى تفعيل رابط خاص للاستعلام عن نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة 2023 وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وهو من أهم الروابط التي يبحث عنها الطلاب الطلاب.

نتيجة ملاحق تالتة ثانوي مدرسة اون لاين 2023

أوضحت وزارة التعليم مجموعة من الخطوات اللازمة للاستعلام عن نتيجة الدور الثاني من الثانوية العامة،  وتشمل تلك الخطوات ما يلي:

  • الدخول مباشرة على رابط موقع وزارة التربية والتعليم.
  • ومن ثم القيام بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ومنها يتم الضغط على ايقونة  نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 بعد الاعلان عن تفعليها.
  • وفي الخطوة التالية يقوم المستعلم بادخال  رقم الجلوس ومن ثم الضغط على زر عرض النتيجة لتظهر في الحال  بالدرجات والمجموع الكلي.
  • وبمجرد الاستعلام عن النتيجة ومعرفة درجات ومجموع الطالب يمكنه التقديم على الكليات والمعاهد المتاحة في المرحلة الثالثة وانهاء اجراءات تقليل الاغتراب قبل انتهاء ااموعد المحدد لذلك

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *