تشكيلة مانشستر يونايتد امام نوتنجهام فورست اليوم 26/8/2023 في الدوري الانجليزي والقناة المجانية الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة نوتينجهام فورست اليوم السبت الموافق 26 / 8 / 2023 وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ، ذلك اللقاء الناري والحماسي الذي يقام علي ارضية ملعب أولد ترافورد ، فهي مباراة من العيار الثقيل جدا.

وقد تلقي مانشستر يونايتد هزيمته الاولي في الدوري الانجليزي الممتاز والتي كانت امام فريق توتنهام بنتيجة 2 / 0 ، في اللقاء الناري الذي جمع بين الفريقين توتنهام هوتسيبر ، ذلك اللقاء الذي يقام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان اليونايتد قد تمكن في تحقيق فوز ساحق في الجولة الاولي بالدوري الانجليزي الممتاز امام وولفرهامبتون بهدف دون رد ، ويملك في رصيده 3 نقاط وهو حاليا في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب ، فهي مباراة من العيار الثقيل جدا.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيرة نوتينجهام وذلك في تمام الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 4:00 مساءاً بتوقيت مصر، 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين، 5:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 5:00 مساءاً بتوقيت سوريا، 5:00 مساءاً بتوقيت لبنان، 5:00 مساءاً بتوقيت العراق.

تشكيلة مانشستر يونايتد امام نوتنجهام فورست اليوم

  • في حراسة المرمي : توم هيتون.
  • في خط الدفاع : دالوت – فاران – مارتينيز – لوك شاو.
  • في خط الوسط : كاسيميرو – برونو فيرنانديز – ماسون ماونت.
  • في خط الهجوم : انتوني – راشفورد – سانشو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *