” moi.gov.iq ” رابط استمارة التقديم على كلية الشرطة العراقية 2023 وزارة الداخلية مديرية التطوع وشروط الالتحاق

تسجيل استمارة التقديم على كلية الشرطة العراق 2023/2024 يعد من أكثر الأمور التي تثير اهتمام العديد من الطلاب في دولة العراق، ولذلك نقدم لكم من خلال موقع هذا المقال الخطوات التفصيلية التي يتم من خلالها ملء استمارة تسجيل كلية الشرطة في العراق بالإضافة إلى إمكان الاطلاع على المستندات اللازمة، وذلك بعد أن جاء العديد من التساؤلات عن كيفية التقديم على كلية الشرطة، وماهي الشروط المطلوبة للالتحاق، وجاهم ما يتم البدء به، هو ملئ استمارة التقديم، تابعوا معنا الفقرات التالية نعرض لكم أهم التفاصيل.

تسجيل استمارة الالتحاق بـ كلية الشرطة العراقية 2023/2024

على جميع الطلاب المتقدمين للالتحاق بالكلية تسجيل استمارة التقديم على كلية الشرطة العراق ، حيث تعد هذه المرحلة من أهم المراحل الحاسمة في مشوار التحقق من مهنة الشرطة، تعد كلية الشرطة من أبرز المؤسسات التعليمية في دولة العراق، فهي إنها تهدف إلى تحقيق هدف وجود ضباط مؤهلين للحفاظ على أمن وسلامة الدولة، ولكن لابد أولا من ملء استمارة التقديم من خلال موقع مديرية التطوع الإلكتروني، وذلك من خلال بعض الخطوات نمليها عليكم من خلال الفقرة التالية.

خطوات ملئ استمارة كلية الشرطة العراقية

على جميع الطلاب الاستعانة بالخطوات التالية، لملئ استمارة الالتحاق بـ كلية الشرطة العراقية:

  • توجه مباشرة إلى موقع كلية الشرطة العراقية على الإنترنت.
  • بعد ذلك قم بتحميل نسخة من استمارة التقديم.
  • عليك إدخال كافة المعلومات المطلوبة .
  • قم بمراجعة الاستمارة من أجل التأكد من إدخال كافة المعلومات الهامة واكتمالها حيث أنه لا يتم الالتفات إلى المعلومات غير الصحيحة.
  • من الممكن أن يطلب منك الموقع تحميل المستندات المطلوبة ولذلك تحقق من القائمة للاطلاع على الأوراق مثل صورة شخصية ونسخة من شهادة الثانوية العامة.
  • عليك رفع الاوراق والمستندات المطلوبة من وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو التسليم الشخصي إلى مكتب التسجيل في كلية الشرطة العراقية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *