رونالدو يستعيد “التيشرت الخاص به” بعد تبديله مع شيكابالا !

بعد نهاية مباراة النصر والزمالك بالأمس، والتي انتهت بالتعادل 1-1 في البطولة العربية في السعودية، قام اللاعب رونالدو بتبديل التشيرت الخاص به مع اللاعب شيكابالا، وهذا أمر جيد، ويحدث في ملاعب كرة القدم العالمية، حيث يتم تبادل التيشرت على سبيل التذكار بعد المباريات الهامة بين العديد من اللاعبين الكبار، ولكن..

بعد قليل، رصدت عدسات الكاميرات المختلفة، بأن شخص وصل إلى شيكابالا وقام بإرجاع التيشرت الخاص به له، ثم أخذ تيشرت رونالدو منه مرة أخرى، وهذا لم نراه من قبل، حيث يتم الإحتفاظ بالتيشرتات المبدلة بين اللاعبين، ولا يتم إستعادتها مرة أخرى، فلماذا إستعاد رونالدو التيشرت الخاص به بعد تبديله مع شيكابالا؟ تابع التعديل في آخر التقرير.

شاهد رونالدو يرسل شخص لإستعادة التيشرت

شاهد الفيديو من هنا

التعادل السابق كان كفيل بخروج الزمالك من المجموعة، وذلك في البطولة العربية، بعد إحتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وصعد نادي النصر والشباب السعودي للمرحلة المقبلة، تلك البطولة الدولية المقامة في السعودية، ويتنافس بها العديد من الأندية الهامة في الوطن العربي.

تعديل: بعد توضيح الفيديو من زاوية أخرى، إتضح بأن الكابتن عبد الواحد السيد هو من أخذ التيشرت، وبعد التقارير الصحفية، إتضح بأن عبد الواحد السيد أعطى شيكابالا قميصه من أجل حضور المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وقد يكون هناك قميص بديل لشيكابالا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *