تشكيلة يوفنتوس امام ريال مدريد اليوم والقناة المفتوحة العارضة لها

يستعد فريق ريال مدريد الاسباني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة يوفنتوس الايطالي وذلك في اطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقين ضمن الاستعداد للموسم الجديد الذي اقترب علي الانطلاق في الفترة القادمة.

استقبل الأن .. تردد قناة ابو ظبي الرياضية المفتوحة AD Sports على جميع الأقمار 2023 لمشاهدة مباريات البطولة العربية للاندية

يلتقي ريال مدريد الاسباني مع نظيرة يوفنتوس الايطالي في اطار المباريات الودية التي تلعب في الولايات المتحدة الامريكية ، وينافس كل منهما علي هذة المعركة بكل قوة وتركيز عالي جدا ويأمل كل منهما في تصدي هجمات الخصم المنافس والعمل علي تحقيق الفوز باي طريقة.

وكان ريال مدريد قد تمكن في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات ودية في هذا الصيف ، حيث تمكن في تحقيق الفوز علي ميلان ومانشستر يونايتد ياتي ذلك الامر قبل الخسارة الساحقة في الكلاسيكو ضد فريق برشلونة الاسباني.

بينما في الجهة المقبلة وهو يوفنتوس الذي لم يخض سوي مباراة ودية واحدة فقط ، وقد خسر امام ميلان ، حيث الغيت المباراة الثانية الخاصة بة والتي كانت امام برشلونة الاسباني ، وذلك بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق الإسباني بفيروس في المعدة.

تشكيلة ريال مدريد امام يوفنتوس اليوم والقناة المجانية الناقلة

تشكيلة يوفنتوس امام ريال مدريد اليوم

  • حراسة المرمى: تشيزني
  • خط الدفاع: دانيلو، بريمر، جاتي.
  • خط الوسط: مكيني، لوكاتيلي، ميرتي، تيموتي وياه.
  • خط الهجوم: مويس كين، كامبياسو، كييزا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *