” اس اس سي ” تردد قناة SSC SPORT 1 HD الجديد 2023 الناقلة لبطولة كأس الملك سلمان بالمجان البطولة العربية
تردد قناة SSC SPORT 1 HD

قناة السعودية الرياضية SSC هي قناة رياضية تابعة للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية، وتبث القناة العديد من الأحداث الرياضية المحلية والدولية، من مباريات كرة القدم والكريكيت والمصارعة والجولف والألعاب الأخرى، ويمكنك من خلال استقبال تردد قناة SSC SPORT 1 HD متابعة أحدث المباريات والتعرف على آخر الأحداث الكروية بالوطن العربي.

” كأس الملك سلمان ” القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات البطولة العربية 2023 Arab Club Champions Cup

تردد قناة SSC SPORT 1 HD الجديد 2023

تعتبر قناة السعودية الرياضية واحدة من أهم القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم تغطية شاملة للأحداث الرياضية في المملكة وخارجها، وتعمل على نقل المباريات والأحداث الرياضية بأعلى جودة ممكنة للمشاهدين، وتتوفر قناة السعودية الرياضية على عدة ترددات وأقمار صناعية مختلفة، ويمكن للمشاهدين الاشتراك في خدمات القناة من خلال مزودي الخدمة التلفزيونية المحلية، أو من خلال خدمات البث المباشر عبر الإنترنت.

جميع القنوات المفتوحة والغير مشفرة الناقلة لبطولة كأس الملك سلمان للاندية 2023 البطولة العربية بالمجان

تقوم القناة بنقل العديد من البطولات الرياضية المحلية والدولية، بما في ذلك الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك والسوبر السعودي، بالإضافة إلى الدوريات الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتقدم القناة أيضاً برامج رياضية متنوعة، مثل برنامج “الملعب” الذي يتناول آخر أخبار الرياضة المحلية والدولية، وبرنامج “اللياقة البدنية” الذي يهتم بالصحة واللياقة البدنية والتغذية السليمة، وبرنامج “الرياضة النسائية” الذي يركز على الرياضة للنساء والفتيات.

تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للبطولة العربية 2023 كأس الملك سلمان للأندية SSC SPORT

استقبال تردد قناة السعودية الرياضية 2023

يتم استقبال تردد قناة SSC SPORT 1 HD عبر ضبط القناة على النايل سات من خلال ضبط البيانات التالية:

  • التردد الشبكي على 12523
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي.
  • جودة القناة اتش دي.

كما يمكنك ضبط واستقبال تردد قناة SSC SPORT 1 HD عبر العرب سات من خلال ضبط التردد 12418 ومعدل الترميز 27500 مع ضبط الاستقطاب ليكون أفقي وجودة القناة HD.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *