” رابط رسمي ” نتائج صف السادس الاعدادي والمهني في عموم العراق 2023 دور اول results.mlazemna.com بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الاعدادي العراق

عبر موقع وزارة التربية العراقية أو من خلال موقع نتائجنا يمكنك الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق بعد اعلان النتائج ورفعها على المنصة بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة وتدقيق الدرجات، فقد أكدت وزارة التربية العراقية على أنها قد انتهت من أعمال تصحيح الاختبارات ومراجعتها، وقد زادت نسبة النجاح عن 85%، ومن المقرر أن تظهر النتائج بعد ساعات قليلة من ظهور النتائج.

نتائج صف السادس الاعدادي والمهني في عموم العراق 2023 دور اول

يتم الاعلان عن نتائج السادس الاعدادي العراق دور أول 2023 إلكترونيا، من خلال رفع النتائج على منصة وزارة التربية العراقية أو رفع النتائج على موقع نتائجنا بصيغة pdf وهذا بعد أن انتهت الوزارة من أعمال التصحيح والمراجعة، ليتمكن الطالب من استخراج النتيجة بالرقم الامتحاني من خلال كشوفات النتائج.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول
نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول

استعلام نتائج السادس الاعدادي 2023 العراق

طلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي في العراق يمكنهم استخراج النتائج الكترونيا من خلال اتباع التالي:

للاستفادة من نتائج الامتحانات عبر موقع وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، ويمكنك البحث عن الموقع باستخدام محركات البحث الشهيرة مثل جوجل بكتابة “وزارة التربية العراقية” في مربع البحث.
  • بمجرد الوصول إلى الموقع الرسمي، ابحث عن قسم أو صفحة تتعلق بنتائج الامتحانات، قد يكون هناك قسم خاص للنتائج أو رابط يشير إلى النتائج.
  • انتق الامتحان الذي ترغب في الحصول على نتيجته، مثل السادس الإعدادي، وقم بالنقر على الرابط المقابل له.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تطلب منك إدخال معلومات الطالب للاستعلام عن النتيجة، عادةً ما تحتاج إلى إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الاسم الرباعي وتاريخ الميلاد.
  • بعد إدخال المعلومات المطلوبة، اضغط على زر “استعلام” أو “بحث” للحصول على النتيجة.

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الاول pdf

اعزائي طلاب وطالبات العراق نحن نتابع معكم خطوات الاستعلام علي كشف الدرجات الخاصة بكم ، حيث اعلنت الوزارة في بيان رسمي خاص بها علي ان النتائج سوف تصدر علي هيئة ملفات pdf ، ويمكنك تحميل الملفات عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي والعمل علي كتابة الرقم الامتحاني الخاص بك ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنضع لكم جميع الخطوات اللازمة للحصول عليها.

رابط موقع ناجح نتائج السادس الاعدادي بالعراق 2023

نشرت وزارة التربية العراقية منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك تؤكد فية علي ان نتائج امتحانات العام الدراسي الحالي علي وشك الانتهاء من عملية التصحيح بها ، وسوف يتم رفع الدرجات بشكل الكتروني ، ويستطيع كل طالب في الحصول عليها عن طريق الدخول علي الموقع الرسمي ونؤكد لكم علي ان نسبة النجاح العام الحالي جيدة جدا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *