بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري اليوم الجمعة 28 يوليو 2023 في البطولة العربية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري تشغل فئة كبيرة من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، حيث يسعى ستنطلق المواجهة النارية مساء اليوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023، في نطاق مباريات الجولة الأولي من البطولة العربية للأندية، فيحرص الفارس الأبيض على الخروج من هذه المواجهة بانتصار مثير والتغلب على الاتحاد من أجل تقديم المتعة للجماهير.

يفتح استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف أبوابه لاستقبال مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري حيث يترقب جمهور كرة القدم هذه المواجهة، فبعد الهزائم القاسية التي تلقاها الفارس الأبيض وحالة التخبط وعدم الاستقرار التي مر بها يأمل المشجعين أن يحقق الفريق انتصار مثير يرضى الجماهير الغاضبة والمستاءة بسبب الخسائر التي لاحقت الفريق، كما أن الزمالك تعرض للعديد من الازمات المتتالية كان أخرها رحيل اللاعب إمام عاشور وانتقاله للأهلي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري

سيتم نقل مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ويبحث الزمالك في هذه البطولة العربية عن تحقيق انتصار قوى يرضى به جمهوره ويعود به من جديد للمنافسة على العديد من الألقاب المثيرة، فمن المقرر أن يدفع المدير الفني بأفضل وأهم اللاعبين الذين سيقاتلون من أجل اللقب الهام.

تردد قناة السعودية الرياضية

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: عمودي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *