ضبط .. تردد قناة SSC EXTRA 1 HD علي النايل سات القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 البطولة العربية

عبر ضبط تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على جهاز الاستقبال لديك يمكنك استقبال قناة اس اس سي اكسترا 1 اتش دي المعروفة باسم قناة السعودية الرياضية والاستمتاع بأحدث المباريات التي يتم بثها عبر أثيرها على الشاشة الفضائية، وقناة السعودية الرياضية SSC EXTRA 1 HD تنقل بطولة كأس الملك سلمان للأندية اعتبارًا من الخميس الماضي الموافق 27 يوليو 2023، والتي يشارك فيها عدد من الفرق المختلفة، إليكم نوضح طريقة تثبيت وتنزيل تردد قناة SSC EXTRA 1 HD عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 البطولة العربية

تنقل قناة SSC EXTRA 1 HD كواحدة من بين شبكة قنوات السعودية الرياضية مباريات مختلفة على صعيد البطولات المحلية والبطولات العالمية، وهي قناة مفتوحة مجانية تقدم من المبريات والاستوديوهات التحليلية والبرامج المختلفة ما يشبع شغف محبي وعشاق الساحرة المستديرة بمحتويات كروية غنية مختلفة.

تردد قناة السعودية الرياضية SSC EXTRA 1 HD الجديد 2023 لمشاهدة البطولة العربية مجانًا نايل سات وعرب سات

قناة السعودية الرياضية هي قناة تلفزيونية رياضية سعودية تابعة للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية. تعرض القناة العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك، وبطولات كرة القدم العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا.

SSC EXTRA 1 HD
تردد قناة SSC EXTRA 1 HD نايل سات

تردد قناة SSC EXTRA 1 HD علي النايل سات 2023

توفر القناة تغطية شاملة للأحداث الرياضية في السعودية وخارجها، بما في ذلك الأخبار والتحليلات والمقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربين والخبراء. كما تقدم القناة برامج رياضية متنوعة تتناول مختلف الألعاب الرياضية.

ويمكن استقبال قناة السعودية الرياضية اكسترا 1 عبر الأقمار الصناعية المختلفة من خلال اختيار التثبيت اليدوي من اعدادات الريسيفر واختيار القمر الصناعي وفق البيانات التالية:

  • تردد قناة SSC EXTRA 1 HD على عرب سات 12418 والاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز 27500.
  • التردد على النايل سات 12523 وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 5/6 والاستقطاب أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *