نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان بالهاتف الذكي دخول home.moe.gov.om البوابة التعليمية عمان
نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان

في الفترة الأخيرة زادت عمليات البحث عن نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان للفصل الدراسي الثاني 2023، وقد صرح مصدر في وزارة التربية والتعلم ف السلطة بإنهاء اللجان لعمليات التصحيح والمراجعة وتدقيق كافة درجات الطلاب بالدبلوم العام للعام الدراسي المنقضي 2023، على أن يتم اعتماد النتيجة في الساعات المقبلة للصف الثاني، إليكم ننشر تفاصيل رابط نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان الرسمي لمطالعة علامات الطلاب على مستوى عموم السلطنة.

رابط نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان بالهاتف الذكي home.moe.gov.om البوابة التعليمية سلطنة عمان تسجيل الدخول

نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان بالهاتف الذكي

قامت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بالتصريح عن ظهور نتائج دبلوم التعليم العام في الساعات المقبلة لعام 2023 الفصل الدراسي الثاني، حيث صرحت بالإعلان عن النتيجة بعد إجازة عيد الأضحى، ولم تظهر منذ ذلك الوقت حتى الآن مما جعل الجميع في حالة من القلق والتوتر، ومن المنتظر أن تعتمد السيدة “ديحة بنت أحمد الشييانية” النتيجة رسميا ليتم رفعها على الرابط الإلكتروني ويتم الاستعلام عنها بكل سهولة.

تجدر الإشارة إلى أن ما يصل إلى 51 ألف طالب وطالبة على مستوى سلطنة عمان قد أدوا الاختبارات في الدبلوم العام بسلطنة عمان لفصل الدراسي الثاني، والتي انتهت بيوم 20 من يونيو 2023، ولا يمكن الحصول على نتائج الدبلوم العام 2023 لسلطنة عمان حتى يتم إعلانها رسميًا من قبل الجهات المختصة في وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، وعندما تصدر النتائج، ستتم إعلانها على المواقع الرسمية للوزارة، ويمكن الحصول عليها من خلال موقع النتائج الرسمي. ويمكن أيضًا الحصول على النتائج من المدارس والمراكز التعليمية المعتمدة في سلطنة عمان.

نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان الفصل الثاني عبر موقع البوابة التعليمية تسجيل الدخول home.moe.gov.om

خطوات استخراج نتائج الدبلوم العام 2023 سلطنة عمان الفصل الثاني

يتم الاطلاع على نتائج الطلاب في شهادة الدبلوم العام الكترونيا فور الاعلان عن النتيجة رسميا من خلال اتباع الخطوات المقبلة:

  • زيارة رابط موقع البوابة التعليمية لسلطنة عمان.
  • النقر على دخول النظام.
  • ثم اختيار طريقة التسجيل لدخول النظام.
  • أكتب رقم الجوال.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول.
  • بعدها اختر بوابة الطلاب، وأكتب بيانات الطالب بالتفصيل، ثم انقر على استعلام عن النتائج.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *