ماتش القمة: تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الخميس 13/7/2023 بالدوري المصري

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك يبحث عنها جمهور كرة القدم في كافة أرجاء الوطن العربي بشكل عام، فتفصلنا ساعات معدودة عن انطلاق القمة الـ 126 التي تجمع الأهلي والزمالك في المباراة التي ستقام اليوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023، في سياق مباريات الجولة الواحدة والثلاثون المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، ويبحث الفارس الأبيض في هذه المواجهة عن حفظ ماء وجهه فيلعب من أجل تقديم المتعة لجمهوره العريض.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سوف تقام مباراة الأهلي والزمالك على استاد القاهرة الدولي حيث سيقاتل الفريقين والخصمان التقليديان بكل قوتهم من أجل الخروج بأفضل النتائج وحصد النقاط، وسيقاتل اللاعبين بكل قوة لامتاع الجماهير، فعلى الرغم من حسم الأهلي للقب الدوري المصري الممتاز يسعى لمواصلة انتصاراته في المواجهة التي ستكون محفوفة بالمخاطر، وكان المدير الفني مارسيل كولر قد أكد على استعداد اللاعبين للقاء المرتقب.

تواصل قناة أون تايم سبورت الشهيرة عرض مباريات الدوري المصري الممتاز، وستطرح لجمهورها مباراة الأهلي والزمالك التي ستبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية، فيما تذاع في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

يبحث الزمالك في لقاء القمة الـ 126 عن تحقيق انتصار معنوي على غريمه التقليدي بعد الانتقادات التي تعرض لها، فقد خسر لقب الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، مما جعل الجماهير مستاءة من تراجع مستوى العملاق الأبيض.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.

وستشهد قائمة الأهلي ضد الزمالك العديد من التغيرات على قائمة تشكيلة الفريق والتي سيقودها اللاعب حسين الشحات، أما الزمالك سيقودها اللاعب سيف الدين الجزيري الذي سيقود الفريق نحو الانتصار من أجل امتاع الجماهير الغاضبة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *