fany.emis.gov.eg نتيجة تظلمات الدبلومات الفنية 2023 (رسوم وعناوين وطريقة التقديم) عن طريق الاسم ورقم الجلوس

انطلقت يوم السبت الماضي الموافق 8 من شهر يوليو الجاري 2023، تقديم التظلمات الخاصة بالدبلومات الفنية 2023، وأوضحت وزارة التعليم في مصر استمرار استقبال الطلبات لمدة 15 يوم، وهو إجراء يتيح لكل طلاب الدبلومات الفنية إمكانية الاعتراض النتائج والهدف من تلك التظلمات هو منح الطلاب حقهم في الحصول على حقوقهم بشكل عادل، ويتم تقديم طلبات التظلمات وفقاً لبعض الخطوات المعنية التي سوف نوضحها لكم من خلال هذا التقرير.

نتيجة تظلمات الدبلومات الفنية 2023

وزارة التعليم أكدت أن المدارس قامت بتقديم مواعيد طلبات تظلمات الطلاب الدبلومات الفنية وأعلنت عن مقر وعنوان لجنة المراقبة والنظام التي تتبعها المدرسة وعند وجود لجنة المراقبة والنظام التي تتبعها المدرسة في محافظة ثانية يسمح للطلاب بتقديم طلبات تظلمات الدبلومات الفنية والاطلاع عليها في نفس اليوم ولكن ذلك لا ينطبق على محافظات القاهرة.

خطوات التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

  1. يتم سداد مبلغ مائة جنيه مصري لكل مادة يرغب الطالب تقديم طلب التظلم فيها.
  2. بعد ذلك يتم الذهاب إلى لجان المراقبة بإيصال السداد في مقر المديرية التعليمية التي يتبعها الطالب.
  3. بعد ذلك يتم تحديد موعد من قبل الموظف المختص للطالب ليتم مراجعة المادة التي يرغب الطالب تقديم طلب التظلم فيها.
  4. يقوم الطالب بالتوجه إلى لجان المراقبة في المعاد المحدد له من أجل الاطلاع على ورقة الإجابة الخاصة به ويتم كتابة الملاحظات، ويتم تسليمها للموظف المختص ويتم التوقيع على ورقة الإجابة ويتم كتابة رقم الهاتف من أجل التواصل مع الطالب عقب ظهور نتيجة تظلمات الدبلومات الفنية.

أماكن تظلمات الدبلومات الفنية 2023

وزارة التربية والتعليم حددت عناوين اللجان المخصصة لتقديم طلبات تظلمات الدبلومات الفنية 2023 في المحافظات والقاهرة وذلك لقائمة عناوين محددة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *