موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل في قطر والقنوات الناقلة للمباراة

عشاق و محبي كرة القدم حول العالم وعشاق نادي الزمالك بوجه خاص ينتظرون موعد مواجهة الزمالك مع نظيره الهلال السعودي وذلك من ضمن فعاليات نهائي كأس السوبر لوسيل، في هذا المقال سوف نتحدث عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والزمالك تابعوا معنا.

كأس سوبر لوسيل

كأس سوبر لوسيل هي بطولة تقام لأول مرة في دولة قطر، وأعلنت عنها اللجنة العليا الخاصة بالمشاريع والإرث وهي مسؤولة عن مشاريع البنية التحتية، أنه يتم تنظيم وطرح بطولة جديدة وهى بطولة كأس سوبر لوسيل، وتجمع بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك ضد نظيره الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل في قطر

من المقرر إقامة مباراة بطل الدوري المصري نادي الزمالك ضد بطل الدوري السعودي نادي الهلال في يوم الجمعة الموافق ٩ من شهر سبتمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءاً وذلك بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت قطر والسعودية، وذلك على استاد لوسيل في دولة قطر، حيث يتم افتتاح الاستاد القطري ملعب المباراة، حيث يتم إقامة مباريات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، وتقام عليه أيضاً مباراة كأس سوبر لوسيل بين نادي الزمالك المصري ونظيره الهلال السعودي، ويسمح الاستاد لحضور حوالي ٨٠ ألف مشجع لكرة القدم.

الزمالك بطلًا للدوري المصري 2022

حيث نجح فرسان القلعة البيضاء في الحصول على بطولة الدوري المصري لهذا الموسم ٢٠٢٢، وتكون هي المرة ١٤ في تاريخه، وذلك للموسم الثانى التوالي، وذلك قبل انتهاء البطولة بثلاث جولات.

قيمة الجائزة للفائز في كأس سوبر لوسيل

يحصل الفريق الفائز على مبلغ مالي قدره مليون و٥٠٠ ألف دولار، والفريق الحاصل على المركز الثاني يحصل على مبلغ مليون دولار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *