fany.emis.gov.eg 2023 نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط عبر موقع المصري اليوم والجمهورية نتيجة سنة 3 دبلوم كل المحافظات

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم. عقد مؤتمر صحفي يترأسه السيد الدكتور رضا حجازي خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة تفاصيل نتبجة الدبلومات الفنية لعام 2023 الدور الأول، حيث انتهت مراكز التصحيح من أعمالها بعد العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك،  وينتظر حشد كبير من الطلاب والأهالي موعد ظهور النتيجة بفارع الصبر،  وفي إطار خدمات اقرأ نيوز نرصد لكم ابرز التفاصيل،  تابعوا مهنا.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الصناعي، الزراعي، التمريضي، التجاري نتيجة سنة 3 دبلوم بالاسم فقط موقع نتيجتك

fany.emis.gov.eg 2023 نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط

الكثير من المحافظات المصرية أعلنت عن تفاصيل ظهور نتيجة الدبلومات الفنية،  حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه وصل عدد طلاب الدملومات الفنية هذا العام حوالي 54764، وفي سياق متصل كان قد اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  نتيجة امتحانات الدبلوم الفني للصم وضعاف السمع  بنسبة نجاح 96.2%،  حيث وصل عدد المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام 967 طالبا وطالبة.

اسماء أوائل الدبلومات الفنية 2023 natega-youm7.com بالصور كيفية الحصول علي نتيجه الدبلومات الفنيه

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يبحث المئات من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي عن رابط بوابة مركز المعلومات للاطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية، كما يبحثون  عن رابط بوابة التعليم، وهي الروابط الرسمية التي أطلقتها الوزارة للتسهيل على الطلاب في عملية الاطلاع على النتائج بشكل الكتروني،  حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن درجاتهم بشكل مفصل من خلال الدخول إلى  أحد الروابط المذكورة واتباع مجموعة من الخطوات السهلة،  التي نوضحها في التالي.

ظهرت ” بوابة نتائج الامتحانات ” بوابة فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس فقط natega.youm7.com بوابة التعليم الفني نتائج الدبلوم

fany.emis.gov.eg رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

هناك بعض الخطوات السهلة التي يمكن للطالب اتباعها للاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية،  تتمثل في التالي:

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التعليم الفني.
  • اختيار نتيجة شهادة الدبلومات،  وتحديد نوع التعليم المنتمي له الطالب،  صناعي،  زراعي،  فندفي،  تجاري.
  • بعد ذلك يجب ادخال رقم الجلوس بشكل واضح.
  • ومن ثم الضغط على زر عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *