موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 يرغب محبي المسلسلات التاريخية التركية التعرف على موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60 الموسم الثاني حيث يتبقى حلقتان فقط على نهاية الموسم الثاني والأخير من مسلسل ألب أرسلان، ومن خلال مقالنا سنتعرف على موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

هو من ضمن أكثر المسلسلات التاريخية التركية شهرة في العالم العربي، إلى جانب مسلسل المؤسس عثمان، حيث يستحوذ المسلسل على شريحة كبيرة من العرب.

ظهرت سلسلة أحداث مسلسل قيامة أرطغرل التي كانت أولى النجاحات في الأعمال الدرامية التاريخية.

كما ان مسلسل ألب أرسلان قصة الشخصية التاريخية المسلمة المعروفة بإسم محمد ألب أرسلان فهو من العائلة السلجوقية الكبيرة التي حكمت الأناضول، كما تدخلت الدولة السلجوقية في الدولة العباسية.

عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

دارت أحداث الموسم الأول حول فتح قلعة معينة، وقد انتهت أحداث الموسم الأول على فتح تلك القلعة، ثم بدأت أحداث الموسم الثاني عندما كان ألب أرسلان يؤدي فريضة الحج.

انضمت شخصيات عديدة في الموسم الثاني، أبرزها شخصية السيد قطلمش، والذي نافس ألب أرسلان على الوصول إلى عرش الدولة السلجوقية، كما حصل صراع دامي بين ألب أرسلان وشقيقه سليمان، وقد انتهت الفتنة بينهم جميعا بإنفراد ألب أرسلان بحكم الدولة السلجوقية.

التي ستعرض على قناة TRT التركية في شهر سبتمر، وذلك تزامنا مع بداية موسم المسلسلات، ويتزامن موعد عرض الحلقتين مع الذكرى 952 لمعركة ملاذكرد التاريخية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *