بعد توديع كأس مصر عبد الحميد بسيونى يصحح بعض الاخطاء في طلائع الجيش

يعمل عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على تصويب أخطاء لاعبيه المرتكبة في مباراة البنك الأهلي التي خسروها بركلات الجزاء، وذلك لتجنب تكرارها في المباراة المقبلة ضد فريق سيراميكا، والتي ستقام في الجولة الثانية والثلاثين للدوري المصري في الساعة التاسعة والنصف مساءً في استاد جهاز الرياضة.

تمكّن بنك الأهلي من التغلّب على فريق طلائع الجيش بفوزه بضربات الجزاء (8-7)، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) خلال الوقتين الأساسي والإضافي، في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، المقامة على ملعب جهاز الرياضة.

سجل فريق الطلائع هدفًا في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق كريم طارق، ثم تعادل فريق البنك الأهلي في الدقيقة الثامنة والثمانين عن طريق لاعبهم أحمد ياسر.

اضطر الفريقان إلى إجراء ضربات الترجيح التي تحولت إلى ماراثون، حيث قام كل من محمود وادي وكريم حلاوة وأحمد متعب وخالد سطوحي ومحمد فتح الله وعلي محمد والحارس عمر رضوان بتسجيلهم للطلائع، في حين أخطأ محمد حتحوت وإسلام محارب ومحمود وادي.

في المقابل، تمكّن البنك الأهلي من تسجيل الأهداف بواسطة اللاعبين كريم بامبو ومحمد بسيوني ومحمد هلال (مرتين) ومحمود الجزار ومحمد فتحي وإيزاك يعقوب، وقد قام الحارس محمد أبوجبل بحراسة المرمى. بينما فشل اللاعبان سعيدو سمبوريه ومحمود سيد في تسجيل الأهداف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *