إجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣
إجازة عيد الأضحى ٢٠٢٣

يقوم الكثير من المواطنين الذين يعملون في القطاع الخاص وفي القطاع الحكومي وأيضًا العاملين في البنوك بالبحث عن موعد عيد الاضحى المبارك وعدد أيام إجازة عيد الأضحى بالضبط للعام الحالي 2023م، لذلك سوف يقدم لكم موقعنا كل التفاصيل المطلوبة في هذا المقال بشكل تفصيلي ودقيق في السطور القادمة.

ما هو عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 2023

سوف تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك بدايًة من يوم الثلاثاء الذي يوافق 27 من شهر يونيو إلى يوم السبت الموافق 1 من يوليو حيث أن عدد أيام الإجازة خمسة أيام طبقًا لقانون العمل المصري ووفقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لعام 2016 للعاملين بالقطاع الخاص وفي الجهاز الإداري للدولة.

حول إجازة عيد الأضحى المبارك 2023

العاملين بالقطاع الحكومي سوف يحصلون على إجازة عيد الأضحى المبارك بدايًة من يوم الثلاثاء 27 يونيو الحالي وسوف تستمر الإجازة حتى يوم السبت 1 يوليو حيث أن الإجازة تتضمن إجازة ثورة 30 يونيو أيضًا ولذلك عدد أيام الإجازة للعاملين في القطاع الحكومي خمسة أيام.

موعد إجازة عيد الأضحى 2023 للبنوك

سوف تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك لموظفي البنوك بدايًة من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو وحتى يوم وذلك طبقًا لقانون العمل والخدمة المدنية وسوف يتم استئناف العمل بعد ذلك التاريخ.

إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو 2023

بالنسبة إلى الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو 2023 سوف تأتي في هذا العام في منتصف أيام إجازة عيد الأضحى المبارك أي أنها يوم الجمعة ولذلك تم ضم إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو إلى عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك فأصبحت أيام الإجازة الرسمية ستة أيام في القطاع العام وفي القطاع الخاص.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *