ضبط تردد قناة ميكي الجديد 2023 على نايل سات

قناة ميكي تُعَد واحدة من أبرز قنوات الأطفال المشهورة، حيث نجحت في جذب ملايين المشاهدين بفضل تقديمها تشكيلة متنوعة من الأفلام الكرتونية والأفلام الخاصة بشركة ديزني الشهيرة. هذه المحتويات كانت مطلباً من قِبَل الملايين من المشاهدين الباحثين عنها.

تردد قناة ميكي الجديد

تعتبر قناة ميكي من بين القنوات الأطفال الرائدة في الوقت الحاضر، حيث توفر مجموعة متنوعة من البرامج المخصصة للأطفال والأغاني أيضًا. وتحرص القناة على تجديد وتحديث ترددها بانتظام، بهدف ضمان راحة الأطفال وعدم وجود أي مشكلات أثناء عملية البث. وإليكم تردد قناة ميكي:

نايل سات 11528 (H)، وتتوفر بجودة عالية.

مميزات قناة ميكى

تتميز قناة ميكي بأنها واحدة من أفضل وأكثر القنوات الأطفال شهرة، حيث تحتوي على مجموعة ضخمة وقوية جدًا من أفلام شركة ديزني الشهيرة والمعروفة بشكل واسع، بالإضافة إلى أفلام الأميرات.

وتقدم القناة محتوى عالي الجودة بدون فواصل إعلانية طويلة تسبب إزعاجًا للأطفال، وهذا ما يميزها بشكل كبير. وتقدم القناة محتواها بشكل مجاني وواضح، دون أي تشويش، كما يمكن تنزيلها بسهولة على الأجهزة الشخصية.

كما تتمتع القناة بقدرة رهيبة على ابتكار كل ما يسعد الأطفال من أغاني وبرامج رائعة وجذابة، بالإضافة إلى عرض أحدث الأفلام التي يبحث عنها الأطفال بشغف.

 

يتم عرض فيلم “الجميلة والوحش” على قناة ميكي، والذي يحظى بإعجاب العديد من الأطفال و يكون الفيلم له قصة مختلفة وهي شاب يتعرض لتعويذة تحوله إلى وحش ويُسجَن في قصر مع مجموعة من الأشخاص الذين تحوّلوا إلى أثاث المنزل بسبب تلك التعويذة.

والحل الوحيد لكسر التعويذة هو أن تقع في حبه فتاة جميلة و تتوالى الأحداث بشكل مميز في الفيلم.

أما فيلم “شركة المرعبين المحدودة”، فقد تم عرضه أيضًا على القناة حيث يتناول الفيلم العديد من المغامرات الخاصة بشركة تعمل على تخويف الأطفال للحصول على طاقتهم. وبعد ذلك، يتم اكتشاف أن طاقة الضحك هي الأقوى والأفضل.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *