إضافة تردد قناة الاهلي الجديد 2023 لمتابعة أخبار النادي الأهلي

تم في شهر مايو تحديث تردد قناة النادي الأهلي لعام 2023 عبر القمر الصناعي نايل سات. تعرض القناة برامج متنوعة على مدار شهر رمضان المبارك، وتركز بشكل حصري على فريق النادي الأهلي. كما تقوم القناة بنقل جميع أخبار لاعبي النادي في مختلف المجالات الرياضية وفي وقت قصير جدًا، تمكنت القناة من جذب نسبة مشاهدة عالية على الهواء مباشرة بعد إعادة تنظيم قائمة برامجها، بالإضافة إلى تبني عدد من التقنيات الحديثة التي تحسنت من جودة البث على شاشة القناة.

تردد قناة الأهلي الجديد 2023

يمكنك الآن ضبظ التردد الجديد للقناة الرياضية للنادي الأهلي المصري لمتابعة جميع أخبار النادي في شهر الخير وهذه هي  المعلومات المحدثة حول التردد:

– القمر الصناعي: نايل سات.
– تردد القناة: 11747.
– معدل الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
– جودة القناة: HD، SD.
– التشفير: مفتوح مجانًا.

باستخدام هذا التردد، يمكنكم مشاهدة قناة الأهلي الرياضية والاستمتاع بجميع الأخبار والمحتوى الرياضي المتعلق بالنادي.

نبذة عن قناة الأهلى

تعرض القناة العديد من البرامج المتخصصة في أخبار النادي الأهلي، وليس فقط في كرة القدم، بل تشمل الألعاب الرياضية الأخرى مثل الكرة الطائرة، وكرة اليد، وكرة السلة، وغيرها. تغطي القناة فرق النادي الرجالية والنسائية في جميع الألعاب الرياضية.

عندما تقوم بتنزيل القناة ومتابعتها، ستتمكن من الاستمتاع بالبرامج والأخبار التي تقدمها القناة للجماهير ويجدر بالذكر أن النادي الأهلي المصري حقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، مما زاد من شعبية النادي وبالتالي زيادة نسب المشاهدة على القناة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *