نتيجة مباراة إسبانيا وكرواتيا اليوم 18/6/2023 بنهائي الأمم الأوروبية

جمهور وعشاق كرة القدم في شتى أرجاء العالم يترقبون انطلاق مباراة إسبانيا وكرواتيا التي ستنطلق اليوم الأحد 18 يونيو 2023، في نهائي دوري أمم أوروبا التي ينتظرها الجمهور بشغف ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة جداً على كل من المنتخبان، فيحرص المتادور الإسباني تحقيق الفوز على منتخب كرواتيا الذي حصل على المركز الثاني في كأس العالم 2022 قطر.

يفتح ملعب فينورد في هولندا أبوابه لاستقبال مباراة إسبانيا وكرواتيا التي تعتبر من أقوى وأشرس المواجهات النارية التي يترقبها الجمهور على أحر من الجمر، وكان المدير الفني لمنتخب إسبانيا قد أكد على جاهزية لاعبيه الذين يسعون لمواصلة تحقيق الانتصارات بعد النتائج الجيدة التي حققها، ومن المقرر أن يشارك اللاعب جافي في التشكيل الأساسي لمنتخب إسبانيا ضد كرواتيا، وسيقود اللاعب جوردي ألبا قائمة المنتخب الوطني.

ويدخل كرواتيا المواجهة المرتقبة أمام إسبانيا بمعنويات عالية جداً بعد النتائج المثيرة التي حققها، فقد تغلب على هولندا في نصف نهائي دوري أمم أوروبا بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سيعمل هذا الفوز الشرس على تعزيز ثقة منتخب كرواتيا بنفسه، وسيقاتل لوكا مورديتيش ورفاقه بقوة من أجل تحقيق الفوز على المنتخب الإسباني.

وسيتم عرض مباراة إسبانيا وكرواتيا على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

نتيجة مباراة اسبانيا وكرواتيا

انتهت مباراة اسبانيا وكرواتيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح فحقق المنتخب الإسباني الفوز والتي انتهت بخمسة ركلات مقابل أربع ركلات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *