فوز الفراعنة: نتيجة مباراة مصر وجنوب السودان اليوم الأحد 18/6/2023 في اللقاء الودي

يستعد الملايين من عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مصر وجنوب السودان حيث سيلتقي المنتخبان اليوم الأحد الموافق 18 يونيو 2023، في المواجهة الودية الاستعدادية، ويحرص المنتخب الوطني المصري لتحقيق الفوز لمواصلة تلقي الدعم المعنوي من منتخب بلاده بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولات السابقة من تصفيات أمم أفريقيا، وسيكثف اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق الفوز ورفع من معنويات المنتخب المصري.

تتجه أنظار المشاهدين إلى استاد القاهرة حيث تقام مباراة مصر وجنوب السودان التي يترقبها الجمهور بمعنويات مرتفعة جداً، وسيدخل المنتخب المصري اللقاء بثقة بعد النتائج الجيدة التي حققها المنتخب في الجولات السابقة من تصفيات أمم أفريقيا، وكان المدير الفني روي فيتوريا قد أكد على جاهزية لاعبيه لملاقاة جنوب السودان حيث أنه قرر منح العديد من اللاعبين فرصة المشاركة في هذه المواجهة، فيما سيتم إراحة بعض اللاعبين الدوليين.

وسوف تشهد مباراة مصر وجنوب السودان غياب اللاعب محمد صلاح كما سيغيب اللاعب مصطفى محمد عن اللقاء، بينما يغيب أحمد حجازي وطارق حامد بسبب عدم الجاهزية وسيقود اللاعب محمود حسن تريزيجيه تشكيلة المنتخب المصري، وسيتواجد محمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الرئيسي.

وتغلب المنتخب المصري على غريمه غينيا الاستوائية في الجولة السابقة من تصفيات أمم أفريقيا، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد حيث ضمن المنتخب المصري المنافسة على لقب دوري أمم أفريقيا.

وسيتم نقل مواجهة مصر وجنوب السودان على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

نتيجة مباراة مصر وجنوب السودان

حقق منتخب مصر فوز ساحق على غريمه جنوب السودان وانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة دون رد، فسجل اللاعب مصطفى فتحي الهدف الأول، بينما سجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أما الهدف الثالث فجاء من خلال اللاعب محمود تريزيجيه.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *