فوز المحاربين: نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا “2-1” اليوم الأحد 18/6/2023 بتصفيات أمم أفريقيا

يخوض المنتخب الجزائري مواجهته الجديدة أمام منتخب أوغندا حيث سيلتقي كل منهم مساء اليوم الأحد 18 يونيو 2023، في نطاق مباريات الجولة الخامسة من بطولة تصفيات أمم أفريقيا، فيسعى محاربي الصحراء لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل المنافسة على اللقب الهام، وكان المدير الفني جمال بلماضي قد أكد على استعداد لاعبيه لخوض هذه المواجهة التي تعتبر صعبة نسبياً على المنتخب الجزائري الذي حقق العديد من الانتصارات المتتالية.

يفتح استاد جابوما أبوابه لاستقبال مباراة الجزائر وأوغندا التي يترقبها الجمهور بحماس وتفاؤل، فيدخل محاربي الصحراء اللقاء بعد أن حقق الفوز في الجولات السابقة من تصفيات أمم أفريقيا، وبحسب ما أشارت إليه العديد من وسائل الإعلام فإن تشكيلة الجزائر ضد أوغندا العديد من التغيرات الهامة، فسيقود اللاعب رامي بن سبعيني التشكيلة فيما سيتواجد نجم مانشستر سيتي رياض محرز على دكة البدلاء، وسيتم الدفع باللاعب بغداد بو نجاح.

وكان المنتخب الجزائري قد أنتهي من التدريبات الجماعية تمهيداً لخوض المواجهة المرتقبة، وعزز المدير الفني جمال بلماضي من معنويات اللاعبين الذين يسعون لتحقيق الفوز واكتساب النقاط، فلا يزال المنتخب الجزائري يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة.

وحقق محاربي الصحراء انتصار مثير جداً في الجولات السابقة حيث تغلب على النيجر في مباراة الذهاب والعودة، فحقق الفوز في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف، فيما سجل الفوز في مباراة الإياب بهدف دون مقابل.

وستذاع مباراة الجزائر وأوغندا على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة الجزائر وأوغندا

حقق المنتخب الجزائري فوز مثير وصعب على غريمه أوغندا، فانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف فسجل اللاعب محمد الأمين هدفين، فيما سجل اللاعب فهد بايو هدف أوغندا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *