نتيجة مباراة مصر وغينيا “2-1” اليوم 14/6/2023 بتصفيات أمم أفريقيا

يلاقي المنتخب المصري مواجهته الجديدة أمام المنتخب الغيني حيث سيلتقي كل منهم مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 يونيو 2023، في تصفيات أمم أفريقيا التي يترقبها الملايين من المشجعين في شتى الدول العربية، فيحرص الجمهور على تقديم الدعم المعنوي للفراعنة في ظل استمرارية الصراع للانتقال إلى بطولة أمم أفريقيا، ويتأهب المنتخب المصري لتحقيق انتصار قوى يسترد به هيبته ويمتع جمهوره العريض.

يفتح ملعب مراكش أبوابه لاستضافة مباراة مصر وغينيا التي يترقبها الجمهور وكانت بعثة الفراعنة قد وصلت إلى المغرب، ليؤكد المدير الفني روي فيتوريا على جاهزية اللاعبين الذي سيقاتلون بقوة من أجل الفوز والتفوق على المنتخب الغيني الذي يمتلك عدد من اللاعبين المميزين، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة بعض الشئ في ظل اشتعال المنافسة بين المنتخبات، لكن المنتخب المصري سيكثف جهوده وسيقود اللاعبين الدوليين تشكيلة الفراعنة في هذه المواجهة الهامة.

من المتوقع أن تشهد مباراة مصر وغينيا بعض التغيرات والتعديلات الهامة، فيفقد المنتخب الوطني خدمات نجم اتحاد جدة أحمد حجازي إلى جانب طارق حامد، كما سيغيب اللاعب أحمد حسن كوكا، إلى جانب محمد النني، وسيقود اللاعب المتألق نجم ليفربول محمد صلاح تشكيلة مصر ضد غينيا، وسيتواجد مصطفى محمد في قلب الهجوم.

في الجولة السابقة من تصفيات أمم أفريقيا نجح المنتخب المصري في تحقيق فوز مثير جداً على حساب غريمه مالاوي، فانتهي اللقاء برباعية نظيفة دون رد، مما يعزز ثقة المنتخب المصري بنفسه ويحثه على تحقيق المزيد من الانتصارات.

تطرح قناة بي إن سبورت القطرية مباراة مصر وغينيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

نتيجة مباراة مصر وغينيا

حقق منتخب مصر فوز مثير على نظيره منتخب غينيا، فانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف فسجل سيرهو الهدف الأول، فيما سجل اللاعب محمود حسن تريزيجيه هدف التعادل، وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب مصطفى محمد

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *