متي تصدر؟ نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول موقع نتائجنا results.mlazemna

نتائج الثالث متوسط العراق 2023، تتزايد عمليات البحث من قبل طلبة وطالبات الصف الثالث متوسط العراق عن النتائج خلال ولم يتبقي سواء ايام قليلة على انتهاء الامتحانات وتم بدء الامتحانات بالصف الثالث متوسط العراق الاول من شهر يونيو 2023 ، ويتم استمرار ليوم السبت الموافق 17 من الشهر ومن خلال مقالنا سنتعرف على خطوات الحصول علي نتائج الصف الثالث متوسط العراق 2023 الدور الأول عبر موقعنا اقراء نيوز.

نتائج الثالث متوسط العراق 2023

تستمر فترة الامتحانات حتى وقتنا هذا للطلاب مرحلة الثالث المتوسط بالعراق، وفر الإنتهاء بالايام القليلة القادمة سوف تتم عملية تصحيح الأوراق الخاصة بالإمتحانات بجميع المواد التي خاض بها الطلاب عملية الاختبارات وتعمل الوزارة بالعراق بالوقت الحالي بأقصي جهد لتوفير النتائج للطلاب فور الانتهاء وجدير ان الطلاب تنتهي من عملية الامتحانات يوم 17 من شهر يونيو 2023 وتم اداء امتحانات في كل من مواد التربية الاسلامية واللغة العربية و اللغة الانجليزية وامتحان الرياضيات وامتحان الاجتماعيات.

موقع نتائجنا للاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث متوسط  ان يتم الاستعلام عن النتائج بالدور الاول للفصل الدراسي الثاني من خلال بعدد من الخطوات البسيطة التالية ومنها.

  • يتم الدخول الي رابط موقع نتائجنا.
  • ثم يتم اختيار نتائج الثالث المتوسط.
  • كتابة اسم الطالب.
  • ثم بعد ذلك يتم ادخال رقم المقعد الخاص به.

موعد التعرف على نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول

لم يتم تحديد موعد الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط كما انه يتم استمرار فترة الامتحانات حتى الان الخاصة بالفصل الدراسي الثاني الدور الأول والتي تم بدايتها من يوم الخميس الموافق 1 من شهر يونيو إلى يوم الخميس الموافق 17 من هذا الشهر كما انه سيتم الاعلان من قبل الوزارة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح داخل الكنترولات في جميع المدارس.

وجدير أن وزارة التربية والتعليم بالعراق اعلنت انها بالوقت الحالي تعمل علي رفع النتائج علي المواقع الالكترونية وخلال الاسبوع الجاري ستكون متوفرة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *