Congrats للناجحين.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط برقم الجلوس| نتيجة تالتة اعدادي اسيوط
نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط برقم الجلوس، صرح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم عن إنتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في كافة الكنترولات، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء أيضاً من رفع النتيجة على الموقع الرسمي للوزارة حتى يتمكن الطلاب من الإطلاع على النتيجة بكل سهولة ويسر، وخلال السطور القادمة سوف يستعرض معكم موقع اقرأ نيوز نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط .

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023

أنهى طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة اسيوط امتحانات الترم الثاني 2023 وسط متابعة قوية من قبل وزارة التربية والتعليم التي أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة اسيوط على الموقع الرسمي لها والموقع الخاص بالمحافظة على الإنترنت.

وقد اعتمد اللواء”عصام سعد” الذي يشغل منصب محافظ اسيوط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2023 بنسبة نجاح تخطت الـ 86% وأشار سيادته عن سعادته بهذه النسبة التي تعد أعلى من الأعوام الماضية، وأشار إلى أن المديرية أنتهت من أعمال التصحيح والمراجعة فور الإنتهاء من الإمتحانات حتى تتمكن من الإعلان عن النتائج في وقت قصير حتى يتمكن الطلاب من قضاء الإجازة دون الشعور بقلق أو توتر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 اسيوط

وكانت مديرية التربية والتعليم بأسيوط أعلنت عن ظهور النتيجة بشكل رسمي على موقع المحافظة على الإنترنت ، أو من خلال الموقع الرسمي لنتائج الطلاب التابع لوزارة التربية والتعليم ، وإليكم الخطوات .

  • الدخول على رابط محافظة اسيوط على الانترنت.
  • ثم اختر نتائج الطلاب.
  • ادخل رقم الجلوس الطالب.
  • ثم اضغط على عرض النتيجة.
  • سوف تظهر النتيجة على الفور .
  • وتتمنى أسرة الموقع النجاح والتوفيق للجميع.

واعلنت مدرية التربية والتعليم في محافظة اسيوط بالساعات الماضية عن توفير النتيجة بالاسم علي مواقع الوزارة ويمكن للجميع الحصول علي النتيجة بالوقت الحالي بدون اي مشاكل .

وجدير ان الادارة التعليمية في اسيوط لم تقوم بالكشف عن النتيجة في بيان رسيمي ولكن تم توفير النتيجة علي مواقع الوزارة وحصل عليها الكثير من الطلاب من قبل وزارة التربية والتعليم .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *