ظهرت النتائج الان | خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 الدور الاول في جميع المحافظات عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

انهالت محركات البحث في الساعات الأخيرة بحثثا بشكل مضني عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 الدور الأول لمحافظات العراق المختلفة، إذ أن وزارة التربية العراقية قامت بإتاحة رابط موقع وزارة التربية العراقية ليتمكن من خلال الطلبة والطالبات من استخراج النتيجة والتعرف على قائمة درجات الطلاب عبر كشوفات نتائج السادس الابتدائي العراق pdf، ويأتي هذا بالتزامن مع إعلان بعض من المحافظات العراقية لاعتماد نتائج السادس الابتدائي العراق وظهور النتيجة بعد إنهاء عمليات التصحيح والمراجعة.

لينك استخراج نتائج سادس الابتدائي في العراق 2023 رابط موقع نتائجنا results.mlazemna.com سادس ابتدائي دور اول

نتائج السادس الابتدائي العراق 2023 الدور الأول

استخراج نتيجة الطالب في الصف السادس الابتدائي العراق للدور الأول أمر سهل، فقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن ظهور النتائج تباعًا بكل محافظة على حدة ليتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية العراقية بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وإنهاء من عملية رصد الدرجات.

رابط نتائجنا نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2023 لكافة المحافظات results.mlazemna.com ملفات pdf تنزيل

هذا وتجدر الإشارة إلى أن نسبة النجاح بمحافظات العراق وصلت إلى نسبة 50.2% في بغداد، ونسبة 41.81% بالبصرة، ونسبة 44.5% بمحافظة نينوي، ونسبة نجاح 39.1% في السلمانية للدور الأول، وهذا وفق مصادر موثوقة بوزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار شطره
نتائج السادس الابتدائي 2023 ذي قار شطره

خطوات الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2023

من خلال موقع نتائجنا يمكنك الاستعلام عن نتائج الصف السادي الابتدائي في العراق باتباع الخطوات التالية :-

  • سجل دخولك في البداية إلى موقع نتائجنا الرسمي لنتائج طلاب العراق.
  • ثم اختر المحافظة التي تتبعها، واضغط بعدها على أيقونة تنزيل، ثم افتح صفحة التحميل التي تتبع المحافظة، واضغط بعدها على أيقونة تنزيل.
  • ثم اختر اسم المدرسة التي تتبعها.
  • بعدها قم بتحميل النتيجة بامتداد pdf.
  • ابحث الآن عن النتيجة بالرقم الامتحاني أو الاسم، ليتم إظهار أمامك حالة النجاح وما إن كان الطالب مكمل أو ناجح، مع توضيح درجات المواد المختلفة للعام الدراسي بالتفصيل.

نتائج السادس الابتدائي 2023 الدور الاول في العراق

يمكن الان لجميع الطلاب بكافة محافظات العراق معرفة النتائج الخاصة بهم بصيغة PDF من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية ، او موقع نتائجنا او ملازمنا ، برقم الجلوس والاسم فقط ، كما انه تم عمل هذه المواقع من أجل التسهيل علي الطلاب واولياء الامور عملية البحث عن النتيجة.

نتائج PDF للسادس ابتدائي عام 2023 دور اول

يشعر الكثير من طلاب بالازعاج الشديد لعدم ظهور النتائج الخاصة بهم ، حيث انه قد ظهرت بكافة محافظات العراق ولم يتبقي سوي 5 محافظات فقط لم تعلين عن النتائج وهم نينوي ، ديالي ، زي قار ، البصرة ، ميسان ، ومن المؤكد انه خلال هذه الايام سيتم الاعلان عن النتائج باسرع وقت ممكن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *