تحديث تردد قناة زي ألوان 2023 على نايل سات وعرب سات

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن تحديث تردد قناة زي ألوان الفضائية، والتي تعد واحدة من أبرز قنوات القمر الصناعي نايل سات وعرب سات كذلك، والتي يتابعها فئة كبيرة من محبي وعشاق الدراما الهندية في جميع الدول العربية بصفة عامة، حيث تنال القناة نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات.

ضبط تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تحظى شاشة قناة زي ألوان الفضائية بإهتمام فئة كبيرة من المتابعين في جميع الدول العربية بصفة عامة، والتي تقدم وتعرض باقة متنوعة من أفضل المسلسلات الهندية والتركية العالمية بجودة مشاهدة عالية على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، كما تشتهر وتنال نجاح كبير منذ بداية انطلاقها وحتى الآن، حيث تعرض كل ما هو جديد وحصري في عالم الدراما العالمية.

تحديث تردد قناة زي ألوان نايل سات وعرب سات 2023

وقد جاء تردد قناة زي ألوان الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على النحو التالي:

  • تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 12111 والاستقطاب عمودي V، من خلال اختيار معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، كما أنها تتمتع بجودة عالية HD.
  • كما جاء تردد زي ألوان عن طريق القمر الصناعي النايل سات بعد التحديث الاخير عن لتردد 11939 والاستقطاب الأفقي H. بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5، وتتميز بجودة عالية HD.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *