تحديث تردد قناة كايرو دراما الجديد 2023 على نايل سات

يبحث عدد كبير من المتابعين عن تردد قناة كايرو دراما الفضائية، والتي تعد واحدة من أشهر القنوات الفضائية المميزة التي تقدم محتوى درامي يجعلها تختلف عن غيرها من القنوات الفضائية بشكل عام، وقد شهد تردد القناة تحديث خلال الايام الاخيرة، لذلك نستعرض من خلال هذه السطور تردد قناة كايرو دراما الجديد على نايل سات.

تردد قناة كايرو دراما الجديد 2023

تحظى شاشة قناة كايرو دراما الفضائية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية وليس في مصر فقط، حيث تشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية التي تأتي من بطولة أشهر النجوم في العالم، حيث نجحت القناة في تقديم نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، حيث تقدم كل ما هو جديد وحصري لأشهر الاعمال والنجوم العرب، كما تعرض القناة كذلك باقة من أفضل المسلسلات القديمة التي يفضلها عدد كبير من المشاهدين، وقد تم تحديث تردد القناة خلال الفترة الاخيرة على مختلف الاقمار الصناعية.

ضبط تردد قناة كايرو دراما على نايل سات 2023

يمكن متابعة البث الفضائي التي تقدمه شاشة قناة كايرو دراما على القمر الصناعي نايل سات، والذي جاء على النحو التالي:

  • تردد قناة كايرو دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 10777، الاستقطاب : H، عبر الجودة : SD، من خلال معامل التصحيح : آلي، عن طريق معامل الترميز : 27500.
  • اسم القناة : Cairo Drama وترددها الآخر على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 10776، من خلال جودة القناة SD، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 5/6، من خلال معدل الترميز 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *