ضبط تردد قناة الكأس الرياضية 2023 على نايل سات وعرب سات

تعد قناة الكأس الرياضية القطرية واحدة من أهم القنوات الشهيرة التي تقدم محتوى رياضي على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، حيث تعرض محتوى مميز يتضمن باقة من أفضل المباريات الهامة في مختلف البطولات العربية والعالمية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قنوات الكأس الرياضية القطرية على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الكأس الرياضية الجديد 2023

تعتبر قناة الكأس الرياضية هي أهم أشهر القنوات الرياضية في العالم العربي، والتي تعرض كل ما هو جديد وحصري من أحداث هامة في كرة القدم، وذلك سواء في الوطن العربي أو في جميع انحاء العالم، حيث تحصل على حقوق نقل عدد كبير من البطولات الشهيرة في مختلف الدوريات العالمية، وتقدم محتواها بجودة عالية من حيث الصوت والصورة والبث الفضائية كذلك.

ضبط تردد قناة الكأس الرياضية الجديد 2023

يمكن متابعة شاشة قناة الكأس الرياضية القطرية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك من خلال التردد التالي للقناة:

  • تردد قنوات الكأس القطرية 2023 على النايل سات هو التردد 11919، الاستقطاب  أفقي، معدل الترميز  27500، من خللي معامل تصحيح الخطأ  3/4، عن طريق الجودة  hd.
  • كما جاء تردد القناة على القمر سهيل سات وهو 10770، من خلال الاستقطاب  رأسي، عن طريق معدل الترميز  27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ  3/4، الجودة  hd.
  • تردد قناة الكأس على القمر عرب سات هو التردد 12245، من خلال الاستقطاب  رأسي، عن طريق معدل الترميز  27500، معامل تصحيح الخطأ  3/4، الجودة  hd.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *