عقب اتهامه بالاغتصاب عبد الله رشدي “سأحاسب بالقانون كل خائض ولسنا لقمة سائغة”

بعد انتشار ادعاء سيدة تدعي جيهان بتعرضها للاغتصاب وهتك العرض من الشيخ عبد الله رشدي، طالب الجمهور الشيخ الأزهري الشهير بالرد على التداعيات بعد تصدر إسمه منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وظهرت بعض الحساب عبر المواقع الإلكتروني التي تهاجم الشيخ عبد الله رشدي وبقوة، مما دفعه للخروج عن صمته ليؤكد لجمهوره بأنه سيحاسب كل شخص يخوض في عرضه ويوجه له اتهامات أخلاقية.

علق الشيخ عبد الله رشدي على إدعاءات سيدة تشير إلى اغتصابها وهتك عرضها، بعد أن طلبه محبيه ومتابعيها بضرورة الرد والدفاع عن نفسه خاصاً بعد انقسام أراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من دافع عن الشيخ عبد الله رشدي، ومنهم من هاجمهم بقوة، لذلك خرج الشيخ الأزهري الشهير متوعد بمعاقبة كل من اتهمه في هذه القضية وكل من خاض في عرضه قانونياً.

فقال عبد الله رشدي في تدوينته “أعلم أنهم يجتهدون..ويعملون بكَدٍّ ليسقِطوا رمزاً أقَضَّ مضاجِعَهم؛ لسنا بلُقمَةٍ سائغة، الأسودُ لا تَصنَعُ ما يُضْعِفُها أمامَ الضِّباعِ. فاهم يا ضَبْع منك له!؟”.

وأضاف في التدوينة التي نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “سيحاسب بالقانون كل خائض بالتشهير جرْياً وراء ادَّعاءات خيالِيَّة دون سَنَدٍ. ماضون بعونِ الله نحوَ المزيدِ من إيجاعِكم”.

تجدر الإشارة أن السيدة جيجي كشفت عن تفاصيل الواقعة متهمة الشيخ عبد الله رشدي بأنه خدعها وأهمها بالحب، واتهمت اثنين من مشايخ الأزهر بأنهم شهود على الزواج الشفوي الذي أنعقد بينهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *