سيدة تتهم الشيخ عبد الله رشدي بالاغتصاب وهتك العرض تعرف على التفاصيل الكاملة

عاد الشيخ عبد الله رشدي لتصدر حديث رواد السوشيال ميديا من جديد، حيث ظهرت فتاة تدعي جيجي كشفت عن تعرضها لهتك العرض والاغتصاب داخل شقة أحد أصدقاءه، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع وتصدر الشيخ الأزهري الشهير عبد الله رشدي حديث نشطاء السوشيال ميديا، فيتمتع الشيخ الشاب بقاعدة جماهيرية كبيرة جداً حيث يتابعه عشرات الألاف للاستفادة من المحتوى الديني المميز الذي يقدم على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

بشكل مفاجئ ظهرت فتاة تدعي جيجي تدعي أنها وقعت ضحية الشيخ عبد الله رشدي الذي خدعها وأوهمها بالحب، ليتفاعل عشرات الألاف من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ودافع جمهور ومحبي الشيخ عبد الله رشدي عنه، معتبرين أنها حملة ممنهجة ضده بسبب أراءه ومعتقداته خاصاً بعد السجال الذي وقع بينه وبين عدد من المسؤوليين في جمعيات حقوق المرأة.

وكشفت جيجي في التدوينة التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي التي من خلاله رفضت الإفصاح عن المعلومات الخاصة بها واكتفت بذكر اسمها “جيهان”، وهي سيدة عربية تقيم في دولة أوروبية حيث أكدت للمتابعين أنها ضحية الشيخ عبد الله رشدي.

وقالت الفتاة في روايتها أن بداية معرفتها بالشيخ عبد الله رشدي كان بسبب تواصلها معه في استشارة دينية، ثم بعد ذلك استمر الحديث فيما بينهما حتى عرض عليها الشيخ عبد الله زيارة مصر للتعرف عليها بهدف الزواج إلا تم التوافق بينهما، وبالفعل استجابت لرغبته وساعدتها في الإقامة بمنزل أحد أصدقاءه.

وتابعت في تدوينتها قائلة:

“تفقنا نعمل عقد شرعي عشان بس لو تواجدنا مع بعض أو سلمنا على بعض أو اتكلمنا في حاجة خصوصية وكل التفاصيل دي تبقي حلال، بس شرطت أنه ما يتعرضليش ولا يلمسني وعاهدني أنه مش هيلمسني وبعدها مشيت في إجراءات السفر ونزلت مصر واستقبلني في المطار كنت حاجزة شقة ومعاد إخلاء الشقة دي عارض اليوم اللي نزلت فيه فكلم حد من أصحابه وأخد منه مفاتيح الشقة اللي تخص صديقه في العبور عشان أقعد فيها”.

ودفاع الألاف من المتابعين الشيخ عبد الله رشدي مع الموضوع، معتبرين أنها المرة الأولي التي يتم اتهام الشيخ بمثل هذه التهم، بينما البعض الأخر طالبها بسرعة الرد والدفاع عن نفسه بعد توجيه هذه التهمة الأخلاقية له خاصاً أنه يعتبر من أهم مشايخ الأزهر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *