تردد قناة الأهلي الجديد 2023 على ناسا سات وعرب شات

تعد قناة الاهلي الفضائية الرياضية، هي واحدة من أشهر القنوات الرياضية الموجودة في الوطن العربي، والتي تختص بالنادي الاهلي المصري وتقديم كل ما يتعلق به بشكل مستمر بدون توقف او انقطاع، حيث تعرض القناة عدد كبير من المباريات الهامة في اشهر البطولات، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة الاهلي الجديد على نايل سات 2023.

تردد قناة الاهلي الجديد 2023

تحظى شاشة قناة الاهلي الرياضية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مصر وفي جميع الدول العربية بشكل عام، وذلك بناء على النجاح الذي حققته القناة منذ بداية انطلاقها، حيث تركز بشكل كبير على تقديم كل ما هو حديد وحصري في عالم الساحرة المستديرة، وبشكل خاص كل ما يدور داخل القلعة الحمراء من أخبار حصرية في جميع الالعاب الرياضية بشكل عام، والتي تقوم بتقديم محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون توقف او انقطاع وبشكل مجاني بالكامل.

ضبط تردد قناة الاهلي الجديد 2023 نايل سات

يمكن متابعة البث الفضائي المباشر الخاص بشاشة قناة الاهلي، من خلال البث الفضائي الجديد للقناة عن طريق التردد، وذلك عن طريق اتباع ما يلي:

  • تردد قناة الاهلي الجديد على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 11747، من خلاب اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق معامل استقطاب: رأسي H، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • كما جاء تردد قناة الأهلي عبر عرب سات هو التردد: 11440، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق معامل الاستقطاب: أفقي، من خلال تحديد معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *