اخر فرصه .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى شهر مايو 2023 وسداد الفاتورة الكترونيا قبل اخر موعد للسداد

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023، وتوفر لجميع المشتركين في خدمتها الاستعلام عن قيمتها 15 من الشهر الميلادى. يمكن للعملاء في جميع محافظات جمهورية مصر العربية الاستفسار عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت. كما يُتاح لهم خيارات متعددة لسداد قيمة الفاتورة، سواء عبر الدفع الإلكتروني أو النقدي. وفى سياق اهتمام الملايين بسداد ومعرفة قيمه الفاتورة سننقل لكم التفاصيل من هنا من موقعنا اقرا نيوز عبر السطور التالية .

فاتورة التليفون الارضى عبر المصريه للاتصالات :

شركة المصرية للاتصالات اتاحت فاتورة التليفون الأرضي لجميع عملائها في مختلف المحافظات الجمهورية واتاحت لهم فرصه السداد لمده شهر واقتربت تلك المده من الانتهاء . وفى حالة انتهاء المده يتم فرض جزاء مالي يبدأ من عشرة جنيهات على الأقل على الفاتورة .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى 2023 :

باستخدام الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، يمكن للعملاء الاستعلام بسهولة عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023، بالإضافة إلى الحصول على رقم الأعطال والشكاوى ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالفاتورة. وفى التالى الخطوات الكاملة للاستعلام عن الفاتورة .

وسوف تظهر لك قيمه الفاتوره بشكل مفصل على الموقع وبجدول منظم يمكنك قراءتها بكل سهوله ويسر .

ومن ناحيه اخرى السداد الالكترونى للفاتورة سوف تقوم بالتوجه الى الدفع الالكترونى وتقوم باختيار السداد الان ثم تقوم بكتابه تفاصيل بطاقتك البنكيه والتأكيد . وهناك طريقه اخرى من خلال ماكينات الدفع الالكترونى المتوفره فى كل مكان .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *