تشكيلة الشباب السعودي امام تشرين السوري اليوم 11 / 5 / 2023 في كأس الملك سلمان للأندية

هي واحدة من أهم وأقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الأثنين حيث يستعد الشباب السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة تشرين السوري وذلك علي ارضية ملعب فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض ، ويرغب فيها كل من الفريقين في تحقيق الفوز اليوم.

التقي الفريقان علي نفس الملعب يوم الاحد الماضي وذلك في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 1 / 1 ، حيث نجح في تقديم الهدف الاول فريق تشرين وذلك عن طريق اللاعب الكبير خالد المبيض، ثم تعادل الشباب بواسطة اللاعب سانتياجو مينا.

وقد نجح فريق الشباب السعودي في التأهل الي هذا الدور وذلك في مجموع مباراتي الذهاب والاياب ايضا وذلك بنتيجة 5 / 1 ، حيث كان الفريق قد تعادل في البداية مع القوة الجوية بهدف لكل فريق ، فيما علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو فريق تشرين الذي نجح في الوصول الي هذا الدور بعدما تمكن في التفوق علي المريخ السوداني بعدما خسر في الذهاب بهدفين مقابل هدف.

تنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول من هذة المعركة في تمام الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءاً بتوقيت مصر، 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين، 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا، 8:30 مساءاً بتوقيت لبنان.

تقوم قناة السعودية الرياضية بنقل اللقاء.

تشكيلة الشباب السعودي امام تشرين السوري اليوم

  • في حراسة المرمى كيم سيونج جيو.
  • في خط الدفاع كل من فواز الصقور وإياغو سانتوس وحسان تمبكتي ومتعب الحربي.
  • بينما في خط الوسط كل من جريجورز كريتشوفياك وحسين القحطاني وكريستيان جوانكا وإيفر بانيغا.
  • وفي خط الهجوم الثنائي كارلوس جونيور وسانتي مينا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *