نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 9/5/2023 بدوري أبطال أوروبا

الملايين من جمهور الساحرة المستديرة يترقبون انطلاق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي حيث سيلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، في سياق مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويبحث النادي الملكي عن تسجيل فوز مثير على حساب غريمه مانشستر سيتي الذي يمر بأفضل أحواله، فيسعى اللاعبين للحفاظ على اللقب الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.

يستضيف ريال مدريد غريمه مانشستر سيتي حيث تقام على ملعب سانتياغو برنابيو ولن تكون المواجهة سهلة على كل من الفريقين، ومن المقرر أن يقاتل اللاعبين بكل قوة من أجل حصد الفوز وزيادة فرصة التأهل للدور القادم، ويحرص بيب جورديولا على قيادة فريقه نحو الفوز، مشير أن ريال مدريد نداً صعبة للغاية لكن ثقته باللاعبين كبيرة، ومن المتوقع أن يقود النجم النرويجي هالاند ايرلينج تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.

ويدخل مانشستر سيتي مواجهته ضد ريال مدريد بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولات السابقة فعلى مستوى الدوري الإنجليزي نجح في احتلال صدارة ترتيب الدوري المحلي، كما تمكن من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عبوره خصمه العنيد بايرن ميونخ ففاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تعادل في مباراة الإياب بهدف مقابل هدف.

أما ريال مدريد فقد صعد على حساب نظيره تشيلسي فسجل في الذهاب هدفين دون رد، وأيضاً في العودة هدفين دون رد لينجح في إقصاءه من البطولة.

وستذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي حيث انتهت المواجهة بتسجيل هدف مقابل هدف، فسجل اللاعب فينيسيوس جونيور الهدف الأول للنادي الملكي، فيما سجل كيفين دي بروين هدف التعادل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *