صعود الفارس الأبيض.. نتيجة مباراة الزمالك وبروكسي اليوم الثلاثاء 9/5/2023 بكأس مصر

يضرب الزمالك موعداً مع نظيره بروكسي حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، في نطاق لقاءات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، وسيبذل اللاعبين جهود مضاعفة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة والمستاءة من تدهور مستوى الفريق، فبعد ابتعاد الزمالك عن صدارة الدوري المصري، وتوديعه المبكر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يحرص اللاعبين على القتال من أجل لقب كأس مصر.

تعقد مباراة الزمالك وبروكسي على استاد القاهرة ويترقب الملايين من جمهور كرة القدم هذه المواجهة الهامة والشرسة، وسيجري المدير الفني الجديد الكولومبي خوان كارلوس العديد من التعديلات على تشكيلة الزمالك ضد بروكسي حيث سيتغيب العديد من اللاعبين المؤثرين عن المشاركة في ظل قيادة سيف الدين الجزيري التشكيل الأساسي.

ويدخل الزمالك مواجهته أمام بروكسي بعد الإعلان عن فقدان خدمات العديد من اللاعبين منهم أحمد سيد زيزو، إلى جانب عمرو السيسي وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري وعمر جابر وناصر المنسي، حيث سيتغيب كل هؤلاء اللاعبين لاسباب مختلفة، وكان المدير الفني الجديد قد أكد على ثقته التامة باللاعبين الذين سيقاتلون من أجل التأهل للدور القادم.

ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة جداً بعد أن نجح في استعادة بوصلة الانتصارات في الجولة السابقة، حيث تفوق على سيراميكا كيلوباترا بفوز متواضع جداً بهدف واحد دون رد.

وسيتم عرض مباراة الزمالك وبروكسي على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

نتيجة مباراة الزمالك وبروكسي

انتهت مباراة الزمالك وبروكسي بفوز الفارس الأبيض بثلاثية أهداف مقابل هدفين، لينجح في الصعود لدور الـ 16 بكل صعوبة على حساب غريمه بروكسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *