ارتفاع درجة الحرارة .. حالة الطقس فى مصر غدا 9 مايو 2023

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يكون طقس مائل للبرودة صباحًا ومائل للحرارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، في حين سيكون الطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية وحارًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد. وسوف يكون الطقس مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، في حين يكون من المتوقع أن يكون الطقس معتدلاً على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. كما من المتوقع أن يشهد البعض من الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية صباحًا. وفى سياق الاهتمام بمتابعه حالة الطقس نوضح لكم متابعينا فى اقرأ نيوز عبر السطور التاليه اهم تفاصيل الطقس .

توقعات طقس الغد 9 مايو :

يسيطر على العديد من المناظق طقس معتدل مائل قليلا للبروده وتأتى درجات الحراره كما يلى .

  • تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء طقسًا متفاوتًا على مناطق مصر، حيث يتوقع أن يكون الجو مائلاً للبرودة في الصباح على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، فيما يتوقع أن يكون الجو مائلاً للحرارة نهارًا على تلك المناطق، ومائلاً للدفء على السواحل الشمالية، وحارًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد. وفي فترة الليل، يتوقع أن يكون الجو مائلاً للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، فيما يتوقع أن يكون الجو معتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
  • بالنسبة لدرجات الحرارة، يتوقع أن تصل العظمى في القاهرة إلى 28 درجة مئوية والصغرى إلى 17 درجة مئوية، فيما تصل العظمى في الإسكندرية إلى 24 درجة مئوية والصغرى إلى 16 درجة مئوية، وتصل العظمى في مطروح إلى 22 درجة مئوية والصغرى إلى 16 درجة مئوية، وتصل العظمى في سوهاج إلى 30 درجة مئوية والصغرى إلى 18 درجة مئوية، وتصل العظمى في قنا إلى 32 درجة مئوية والصغرى إلى 20 درجة مئوية، فيما تصل العظمى في أسوان إلى 33 درجة مئوية والصغرى إلى 21 درجة مئوية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *