نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد اليوم 6/5/2023 بالدوري الإنجليزي

مباراة مثيرة يخوضها مانشستر سيتي أمام خصمه ليدز يونايتد حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت 6 مايو 2023، في نطاق لقاءات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيخوض السماوي اللقاء المرتقب بمعنويات مرتفعة جداً باحث عن تحقيق فوز مثير من أجل استمرارية احتلال صدارة ترتيب الدوري، فقد نجح مانشستر سيتي في التفوق على أرسنال الذي كان يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري المحلي.

وستقام مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد على استاد الاتحاد معقل السماوي الذي سوف يتسلح بالعديد من العوامل لتقديم مستوى جيد والمنافسة بقوة على اللقب الهام، ومن المتوقع أن يقاتل اللاعبين بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة لزيادة فارق بينهم وبين أرسنال الذي تراجع لاحتلال المركز الثاني، وسيقاتل رياض محرز ورفاقه من أجل حصد العلامة الكاملة والمنافسة على اللقب.

ويخوض مانشستر سيتي لقاءه أمام ليدز يونايتد بعد تحقيقه الفوز في العديد من المواجهات الهامة والمنافسة على العديد من الألقاب، فقد حقق السيتي انتصار مثير جداً في الجولة السابقة أمام وست هام والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد ليحصل الفريق على العلامة الكاملة وينجح في الوصول إلى مركز صدارة ترتيب الدوري فيمتلك في رصيده 79 نقطة.

وستذاع مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد

حقق مانشستر سيتي فوز مثير وصعب للغاية على حساب نظيره ليدز يونايتد، فانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف فسجل اللاعب إيلكاي غوندوغان الهدف الأول والثاني، فيما سجل اللاعب رودريغو مورينو هدف الأول لحساب ليدز

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *